أصبح طباخ.. رابطة النصر تتهم رئيس نادي الهلال بخرق القوانين

أصبح طباخ.. رابطة النصر تتهم رئيس نادي الهلال بخرق القوانين

وجهت رابطة نادي النصر رسالة ساخرة لجماهير الأندية السعودية، تتعلق بصلاحيات الرؤساء التنفيذيين في أندية الصندوق.

أصبح طباخ.. رابطة النصر تتهم رئيس نادي الهلال بخرق القوانين

عقب خصخصة الأندية السعودية، توسعت صلاحيات الرئيس التنفيذي داخل النادي مقارنة برئيس مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية.

وقد أثار هذا القرار استياء رؤساء الأندية، وخصوصًا فهد بن نافل، الذي عارض سابقًا هذه الصلاحيات، مطالبًا بأحقيته في القرارات المتعلقة بإبرام الصفقات والتعاقدات.

في هذا الإطار، وجهت رابطة نادي النصر رسالتها الساخرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت فيها رئيس الهلال فهد بن نافل بخرق القوانين والتدخل في صلاحيات ومهام الرئيس التنفيذي لنادي الهلال.

وقام أحد الحسابات التابعة للرابطة بنشر تغريدة مثيرة للجدل على تويتر، جاء فيها: “فقط في نادي الهلال، الرئيس التنفيذي يتحول إلى طباخ، بينما في الأندية الأخرى، الرئيس التنفيذي يدير كل صغيرة وكبيرة”.

الجدير بالذكر أن أندية النصر والاتحاد والأهلي قد عارضت أيضًا الصلاحيات الموسعة التي يتمتع بها الرؤساء التنفيذيون، خاصة وأنهم هم من يواجهون الانتقادات عند فشل النادي في تحقيق النتائج المطلوبة.

تعليقات

  1. يانصراويه يااصحاب الضجيج المستمر افهمو نادي الهلال يأتي الكيان اولاََ وليس الاعب مصلحة النادي فوق الجميع كل مسؤول في الهلال يشتغل حسب اختصاصه ومصلحة النادي فوق الجميع العمل الجماعي في الهلال فارض نفسه وليست الدعوى خويش زيكم انتو رونالدو والبقيه فوق النادي واكبر منه وكل واحد ضارب له تك ولايوجد انتقاد عندكم للعمل السلبي القروب عندكم متجهه بوصلته للهلال ونسيو من ناديهم هذا حالكم الله يرحم حالنا وحالكم

  2. لا تعلقون فشل أنديتكم على الهلال، الهلال مؤسسة وأهم مافيها مصلحة النادي. والمهام مشتركة وكل واحد يعمل ويجتهد، واذا اخطأ المدير التنفيذي لازم يحاسب وهذي مهمة مجلس الادارة والمدير مخول.
    مانكب بعض أنديتكم الا المدير التنفيذي

  3. عز الله انه طابخ قلوبكم وعقولكم وبس🤣.
    ويكرم ابن نافل عنكم وعن ناديكم عز الله اللي ماتسوون عشر انجازاته جعل ربي يمد في عمره ويوصل مع الهلال لجميع مايتمناه ويتمناه كل مشجع هلالي

    1. فوبيا الهلال شغالة عند مهايطية الفقر الله لا يشفيهم منه طالما هم مصابين بها فالهلال بالف خير

  4. هذا الهلال لاتقارنون انفسكم ب الهلال يالرخوم
    الهلال ماحد في مستواه
    خلك اخر الطابور يابليد

  5. قسم بالله هذي ناس ترفع الضغط ياناس ياهوه خلو الهلال في حاله ركزو على ناديكم يمكن تفلحون أما هياط وفي النهايه بكاء هذا غير لائق يانصراوية ركزوا على ناديكم مالكم والغيره والحقد والحسد خلكم على ناديكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *