بسبب الهلال.. الهريفي يعلق على استقالة لؤي ناظر من رئاسة الاتحاد

بسبب الهلال.. الهريفي يعلق على استقالة لؤي ناظر من رئاسة الاتحاد

نفت وزارة الرياضة السعودية، مساء اليوم، الأنباء المتداولة حول استقالة لؤي ناظر من رئاسة نادي الاتحاد، وذلك عقب تقارير صحفية تحدثت عن تقديمه استقالته بسبب خلافات حول قرارات التعاقدات الجديدة.

بسبب الهلال.. الهريفي يعلق على استقالة لؤي ناظر من رئاسة الاتحاد

أفاد مصدر مسؤول أن الوزارة لم تستلم أي خطاب رسمي يخص استقالة لؤي ناظر، الذي تولى مهام رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد منذ فترة قصيرة.

وأضاف المصدر ذاته أنه رغم وجود تقارير تشير إلى خلافات داخل النادي، فإنه لا توجد مؤكدات تدل على أن لؤي ناظر قد تقدم بطلب رسمي للاستقالة أو أنه قد خرج من منصبه بصورة نهائية.

في الأثناء، تواصل إدارة النادي جهودها نحو تحقيق الاستقرار، مع التركيز على اختيار المدرب الجديد والتعاقد مع لاعبين آخرين لتعزيز صفوف الفريق والعودة إلى منصات التتويج.

من جهة أخرى، علق فهد الهريفي، أسطورة نادي الاتحاد، قائلاً: “لؤي ناظر لديه القدرة على قيادة نادي الاتحاد نحو النجاح، رئيس يمتلك الرؤية والطموح لتحقيق ذلك، ولكن من المهم جدًا أن يحصل على الصلاحيات اللازمة لفعل ذلك، أولها إمكانية إبرام التعاقدات والصفقات”.

وتابع: “للأسف القرار النهائي في الصفقات يقع بين أيدي الرئيس التنفيذي للنادي فقط، لهذا لا ينبغي أن يتحمل لؤي ناظر أو حتى أنمار الحائلي الانتقادات وحده إذا لم تسر الأمور كما يُرجى، “.

وأضاف: “في مقارنة بسيطة مع الهيكل الإداري لنادي الهلال، نجد أن فهد بن نافل وفهد المفرج يتقاسمان الصلاحيات فيما يخص الصفقات والتعاقدات بالتعاون مع الرئيس التنفيذي للنادي. هذا هو النموذج الذي يطمح لؤي ناظر لتحقيقه، وهو ما دفعه إلى التهديد بالاستقالة”، في إشارة من الهريفي إلى أن سبب رغبة لؤي ناظر في الاستقالة يعود إلى حرصه على أن يتمتع رئيس نادي الاتحاد بنفس الصلاحيات التي يحظى بها رئيس نادي الهلال.

يذكر أن لؤي ناظر، بعد فوزه برئاسة النادي بالتزكية، قد وعد ببذل كل جهوده لتحقيق طموحات جماهير الاتحاد بالفوز بالبطولات وتحقيق الإنجازات الكبرى.

تعليقات

  1. الهلال غير ماحد ياصل مستواه
    لاتقارن الهلال صاحب المركز الأول بافرق 14 نقطه عن صاحب المركز الثاني

    1. ريس فاشل بصراحة راح يزيد من اوجاع الاتحاد
      شخصية ضعيفة…
      نصيحة لوجة الله الاتحاد لن يعود الا بعودة ابو ثامر الريس الذهبي للاتحاد منصور البلوي شخصية محبة وقوية جداجدا .
      اتمني عودة ابو ثامر

  2. ياسبحان الله في كل شارده ووارده يحشرون الهلال في قضاياهم هذا هم النصراوية دابل كبودهم الهلال اللهم اجعله دوووم مو يوم دبلة الكبد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *