لن نتنازل.. خطوة مفاجئة من النصر لضمان العدالة في مباراة السوبر

لن نتنازل.. خطوة مفاجئة من النصر لضمان العدالة في مباراة السوبر

يسعى نادي النصر بحزم لتفادي تكرار الأخطاء التي شهدها في كأس السوبر السعودي ضد الهلال، والتي ارتبطت بالعديد من الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل.

لن نتنازل.. خطوة مفاجئة من النصر لضمان العدالة في مباراة السوبر

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، الذي يعد مصدراً موثوقاً ومقرباً من النادي، عن خطط إدارة النصر لتقديم طلب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على خدمات طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته في كأس السوبر أمام التعاون.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤخراً، عن تحديد موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدور نصف النهائي، والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق للرابع عشر من أغسطس، الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

بعد الإعلان عن تفاصيل المباراة، أكد العصيمي، في تصريح له لمشجعي النصر، على أهمية عدم تكرار الأخطاء السابقة التي وقع فيها الفريق.

وأفاد العصيمي، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر قائلا: “النصر يتخذ خطوات جادة نحو تجنب الأخطاء السابقة، مع توجه قوي لطلب حكام أجانب لمواجهة التعاون في السوبر، وفي حال التأهل للنهائي، سيتم أيضاً الإصرار على وجود طاقم تحكيم دولي”.

هذا التحرك من جانب النصر يأتي في ظل تزايد القناعات بين جماهير وإدارة النادي بأن الأخطاء التحكيمية كانت لها تأثير مباشر على نتائج الفريق في مباريات سابقة، لاسيما في مواجهته الأخيرة ضد الهلال.

تعليقات

    1. صدق اذا قالوا شين وقوي عين،،،هذا انتم وفريقكم الدلال،،،صدقني لو بطولاتكم تجي زي كل الانديه مافيه أحد يقدر يفتح فمه،،ولكن بطولات ضربات الجزاء الخياليه وايقافات لاعبي الفرق أمام فريقكم وجعل الهلال فريق مستثنى لايحسب ضده ضربات جزاء ولايوقف لاعبيه مهما فعلوا ومنحه البطولات على طبق من ذهب وجماهيره مبسوطه ولا همها كيف يحصل فريقها على بطولاته المهم يأخذ وهل من مزيد،اتمنى ان نرى كرة قدم حقيقيه الموسم المقبل يمشيئة الله حينها سترون ترتيب الهلال الحقيقي في جدول ترتيب روشن وسترون أبطالا حقيقيين للبطولات القادمه جميعها،

    1. لا جديد كل هزيمه يتجهون للحكم ويطالبون بالحكم الاجنبي ومع بداية الدوري يرجعون للمحلي

  1. هذا الكلام كله تخدير لجماهير الزعيق والله لو تجيب حكام من المريخ مهزوم قدامي لا محاله لأنكم جبناء
    قدام الهلال تعودنا عليكم نعتبركم مطب بدون لوحات ارشاد هذه هي حقيقتكم شئتم ام أبيتم رجال قدام الأخدود وغيره ودجاج قدام الهلال

  2. هههههههه كذا اطمأنيت ان موسكم مثل اللي قبله دام هذا تفكيركم فبإذن الواحد الأحد يكون موسمكم موسم صفري بلا بطولات يا شكايات من جد ما مليتو سنين الله وأنتم على هذا النهج .. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم فيه وفضلنا عن كثير ممن خلق تفضيلا

  3. والله ثم والله اذا استمر التجاوز عن اخطاء الفار ان تتكرر المهزله واذا لم يتم محاسبة المتنحين من الحكام فلن نتقدم قيد انمله وسوف تحسم النتيجه والكاس من المكاتب بمباركة اللجان المعنيه ياناس اصحو كرت للبليهي يعطى للحارس وكرت حتى هذه اللحظه مفقود حسبنا الله

  4. غيروا الشركة المشغلة للفأر التي يملكها عضو شرف هلالي تفوزون بكل البطولات ابعدوا حكام العار عن الكرة السعودية

    1. الفقراويه يصيحون من بدري حصلت ام الركب يحاولون على اي شئ عن طريق المكاتب شركة فار وشركة ضبان هذي البطولات يارخمه اخذها من الميدان لاتفكر بالمكاتب والواسطه واضح مقصدهم الضغط على الحكام واللجان لعلهم يلقون فزعه ومتى كان الهلال يلعب في اي بطوله بحكم محلي كل حكامه من الخارج حن عارفين الفقراوي لايمكن يطلبون حكم خارجي هذي حركاتهم من ورا التريلات لكن الهلال بيطلب حكام اجانب الهلال هزمهم بثمانيه لعيبه والحكم معهم

      1. ام الركب معروفه من هي تجيه تجي للي يخاف مايواجه لوحده لازم يستعين بالحكام وغرف الفار واللجان،طبعا هذا ناديك المدلل لازم نأخذه نكبره ندعمه نساعده
        عشان يكون الواجهه واجهة ايش ياخوي لولا التحكيم والايقافات وضربات الجزاء مافاز ببطوله واحده الموسم الماضي،، واذا تكرر ماحدث في الموسم الماضي من كوارث ومهازل لصالح فريق الزعيق لن يكون في صالح الكرة السعوديه لابد من وجود العداله التحكيمية حينها سنرى من هو الفريق الأجدر بالبطولات،،الموسم الماضي فرق كثيره ظلمت أمام الزعيق ليس النصر لوحده وان كان أكثرها ولكن الاتحاد وضمك والرياض من الفرق التي ظلمت تحكيميا أمام فريق الدلال اسف الهلال،،،

        1. نادي القواطي باي باي فزعات دوري 2019بابح بطولات من المكاتب بابح اشتغلو بأنفسكم المستفيد من التحكيم معروف فريق اهدافه تسلل معروف فريق لايحسب عليه بلنتي للفتح معروف ويحسب تسلل فريق ابو ثلاثه اشواط معروف فريق ابو ضربات جزاء خارج المنطقه معروف فريق لاياخذ الجزارين فيه كروت معروف فريق يحسب له اخطاء قريبه من ال١٨من الخيال معروف انه الفقراوي هل عرفتوه مهما حاولتو تلزيق فشلكم ودنفستكم في الهلال كل حاجه مرصوده الدعم اللي تشدقون به انتو اكثر من دعم يعني المثل يقول الرب مايلطا الا بلاحسه

  5. الحكام المحليين والاجانب كلهم بخدمة النصر … من الجريس وغيره وآخر مباراه نهائي كاس الملك الحكم الاجنبي حكم للنصر وظلم الهلال والحمدلله الهلال فاز على الحكم والنقص وصغير العريجا

  6. القوطي والحفاظ مخ مافية كل شغلك علي الحكام المحلين كل سنة نفس البربره حكم حكم والحين ليش يلعبون قبلنا وليش هذا كذا وليش هذا

  7. خسروا كاس الملك بحكم اجنبي وخسروا مباريات الدوري امام الهلال بحكم اجنبي والفاشل فاشل بس ايجاد اعذار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *