بنزيما يتحكم.. أول تعليق من مدرب الاتحاد جاياردو بعد إقالته

بنزيما يتحكم.. أول تعليق من مدرب الاتحاد جاياردو بعد إقالته

كشف مارسيلو جاياردو، المدير الفني الأرجنتيني لنادي الاتحاد، عن أسرار مثيرة للجدل بشأن إقالته من النادي، في أول تصريح رسمي له عقب القرار.

بنزيما يتحكم.. أول تعليق من مدرب الاتحاد جاياردو بعد إقالته

أعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء عقدها مع جاياردو، المدير الفني للفريق.

وأصدر النادي بيانًا عبر حسابه الرسمي على “تويتر” جاء فيه: “يعلن نادي الاتحاد إنهاء التعاقد مع المدرب مارسيلو جاياردو، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المستقبلية.”

تولى جاياردو مهام التدريب في بداية الموسم الماضي، خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو، وواجه خلال فترة توليه المسؤولية تحديات كبيرة، أبرزها خلافات مع الإدارة بشأن عدة قضايا، ومنها عدم قناعته بأداء النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي اشترط لاستمراره رحيل جاياردو.

من جهة أخرى، وفي أول تعليق له بعد إقالته لصحيفة TyC Sports الأرجنتينية، قال جاياردو: “حتى لو حققت نتائج إيجابية، الإقالة بانتظاري”.

وأضاف: “في بعض الأندية، أصبح القرار بيد اللاعب أكثر من الإدارة التنفيذية”.

بنزيما يتحكم.. أول تعليق من مدرب الاتحاد جاياردو بعد إقالته

اختتم الاتحاد الموسم بنتائج متواضعة، ولم يتمكن من تحقيق أي بطولة على الصعيد المحلي أو القاري، مما جعل الموسم ينتهي بشكل غير موفق.

تعليقات

  1. كلامك مردود علبك لعبت اكثر من مباراه بدون كريم بن زيما والنتيجه مكانك سر فيه مدرب ينهزم ٧ مباريات من فريق واحد وبنفس السيناريو …على كذا كم يحتاج ليقرأ الفريق المنافس

  2. مدرب ضعيف الشخصيه..ولم يستطع بناء فريق وقف تكتيك جيد. هزائم من فرق ضعيفه ويرمي بالهزائم ع اللاعبين..حديث غير موفق للمدرب.بالذات امام الهلال تكتيك ضعيف جدا متقدم وتفتح الملعب وتترك فراغات بالدفاع ناهيك عن لاعبين متهالكين مثل زكريا الذي يمشي ع خطى سعود نفس الاسلوب والنهج لايستحق شعار الاتحاد

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في تدمير الإتحاد سواءً مدرب أو لاعبين أو غيرهم حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وعموماً بعض اللعيبه لا يستحق أن يلبس شعار الإتحاد ولا يستحق أن يكون في نادي كبير نادي بطل مثل الإتحاد ولكن ارزاق . الحمدلله على كل حال وإن شاء الله يعود الإتحاد اقوى بكثير من الأول ولكن بتخطيط سليم بعد توفيق الله عز وجل .

  4. الاتحاد فريق بطل يحتاج لاعبين ابطال ونتمنى من الاستاذ لؤي ناظر ان يهتم بهذا الجانب الخيارات لاتعتمد على الاسماء والشهره في لاعبين مغمورين في افريقيا يلعبون بشكل ممتاز ولاكن تنقصهم الاضواء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *