طرد للأسف.. تطورات صادمة بشأن رحيل سلمان الفرج من الهلال

طرد للأسف.. تطورات صادمة بشأن رحيل سلمان الفرج من الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل قائد الفريق، سلمان الفرج، رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طرد للأسف.. تطورات صادمة بشأن رحيل سلمان الفرج من الهلال

وأوضح الهلال في بيان نشره عبر حسابه على منصة “تويتر” أن مجلس إدارة شركة النادي قد اتفق مع قائد الفريق الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، على عدم استكمال مسيرته الرياضية مع الفريق.

وأعرب المجلس عن شكره وتقديره لسلمان الفرج لجهوده الكبيرة ومساهماته البارزة خلال فترة تمثيله للنادي، التي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، متمنيًا له التوفيق في مشواره الرياضي المقبل.

من جهة أخرى، فقد علّق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح على الإعلان قائلاً: “للأسف، الحقيقة أن سلمان الفرج لم يرحل بل تم طرده من الهلال، وذلك قبل نهاية عقده بسنة”.

وتابع: “الحقيقة التي لا يرغب الهلالي في سماعها أو الاعتراف بها، وهي أن سلمان الفرج طرد من النادي بعد سنوات من تضحيته وبأسوأ طريقة ممكنة، للأسف هذه بيئتهم”.

يذكر أن الفرج قد حقق مع الهلال ثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، وهي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر. ومع ذلك، لم يشارك بانتظام بسبب السيطرة الأجنبية على خط وسط الفريق.

تعليقات

  1. هذا الطرد جاء بعد أن فضح اللاعب ناديه في سرقة البطولات وبطرق غير شرعية
    فتم طرده.. للأسف عاقبوه بسبب قوله للحقيقة.. الساكت عن الحق شيطان أخرس.. شكرا سلمان لان ضميرك تحرك فإن شاء الله توبة مقبولة عند الله

  2. ياخي الفقراوي القوطي دايم غبي ويكذب ويصدق كذبه الحمد الله على نعمة العقل ونعمة انك تكون زعيم😁😁😁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *