النصر ظلم.. الدويش يحرج الهلال بشأن بلنتيات الدوري الذهبي وكأس الملك

النصر ظلم.. الدويش يحرج الهلال بشأن بلنتيات الدوري الذهبي وكأس الملك

دافع الناقد الرياضي محمد الدويش بقوة عن أداء النصر في الموسم الرياضي 2023-2024، رغم عدم فوز الفريق بأي بطولة.

النصر ظلم.. الدويش يحرج الهلال بشأن بلنتيات الدوري الذهبي وكأس الملك

قاد كريستيانو رونالدو الفريق للفوز بكأس الملك سلمان للأندية العربية للمرة الأولى في تاريخه قبل بداية موسم 2024، ولكن الفريق اختتم الموسم بالمركز الثاني في دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وخسر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي وربع نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي بركلات الترجيح.

غرد الدويش على منصة (تويتر)، قائلاً: “لم يكن موسم النصر خاليًا كما يزعم البعض، فقد تحولت خسارته بعشرة لاعبين في نهائي عربي إلى فوز، ونال تغطية عالمية لأول مرة، ثم ودع البطولات القارية بركلات الترجيح أمام الفريق الذي أذله بأربعة أهداف، فماذا بقي؟ دوري البلنتيات، بطولة الحظ التي خسرها علي الحسن”.

وكان العين الإماراتي قد ألحق الهزيمة الوحيدة بالهلال في موسم 2023-2024، بنتيجة (4-2) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ولم يتمكن الهلال من العودة في مباراة الإياب رغم فوزه (2-1)، ليتأهل العين إلى النهائي ويتوج باللقب الآسيوي ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني بنتيجة إجمالية (6-3).

جدير بالذكر أن النصر اكتفى بالمركز الثاني في دوري روشن السعودي برصيد 82 نقطة، متخلفًا بفارق 14 نقطة عن الهلال الذي توج باللقب دون هزيمة، وفي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي امتد إلى ركلات الترجيح بعد تعادل مثير (1-1)، شهدت المباراة طرد لاعبين من الهلال وآخر من النصر، قبل أن يسطع نجم الحارس المغربي ياسين بونو ويفشل علي الحسن في تحقيق الفوز بتسديدة جزائية حاسمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *