تمرد في النصر.. المهيدب يشطب عضوية شرفي بارز بسبب نواف العقيدي

تمرد في النصر.. المهيدب يشطب عضوية شرفي بارز بسبب نواف العقيدي

أثارت تصريحات أحد الأعضاء الشرفيين لنادي النصر، جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي واستنفارًا إداريًا داخل النادي، بعد تطرقه لقضية نواف العقيدي مع المنتخب السعودي.

تمرد في النصر.. المهيدب يشطب عضوية شرفي بارز بسبب نواف العقيدي

هاجم فايز المعجل، العضو الذهبي بنادي النصر السعودي، نواف العقيدي، حارس المرمى، واصفًا تصرفاته بـ”التمرد”، الأمر الذي قاد لجنة الاحتراف السعودية إلى إيقافه لمدة خمسة أشهر مع فرض غرامة مالية، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا.

في تصريحات أدلى بها لبرنامج “ركلة حرة” مساء الجمعة، أكد المعجل أن العقيدي ارتكب خطأ جسيمًا يستحق العقوبة، مشيرًا إلى أن الإيقاف كان نوعًا من الرحمة لتجنبه عقوبات أشد كانت تنتظره.

من ناحية أخرى، وبحسب مصادرنا الخاصة، فقد أثارت تصريحات المعجل غضب إبراهيم المهيدب، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الذي طالب بشطب عضوية المعجل مؤقتًا حتى يقدم توضيحات حول تفاصيل تصريحاته والمعلومات التي استند إليها.

وفي سياق متصل، طالبت رابطة جماهير النصر باسم الجماهير النصراوية بشطب المعجل من قائمة الأعضاء الذهبيين في النادي.

يذكر أن المعجل قد انضم إلى قائمة أعضاء شرف نادي النصر بعد دعمه للنادي هذا الأسبوع بمبلغ مليون ريال، وقد تفاجأت الجماهير النصراوية بتصريحاته، خاصة وأنه معروف بحبه وإخلاصه للنادي وسبق له دعم خزينة النادي بمبالغ كبيرة.

تعليقات

  1. هذا يبي يروح للهلال فقال خلني اطبق الثل خالف تُعرف
    لكن استخدم طريقة الغباء من اجل الذكاء 😂
    يا ليتك تروح تبيع دواليب المكاتب اللي اكلها السوس في مخازنك وتصرف الاحبار اللي فسدت من سوء مستودعاتك
    اما النصر فله رجاله اللي لست واحداً منهم

  2. هذا النادي من يقود المشهد فيه شلة قروب الفطاير وتبغونه يفلح هذا رئيسهم الجديد زعلان من كلام الحقيقه اللي قاله العضو حقهم لله العجب حتى الرئيس الجديد نفس الوزنيه الطاسه ضايعه في هذا النادي مظلوميات وشكاوي والحقيقه صعبه قويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *