تحت مواطئ رجليك.. رابطة النصر تنقلب على إعلامي بسبب رونالدو

تحت مواطئ رجليك.. رابطة النصر تنقلب على إعلامي بسبب رونالدو

شنت رابطة جماهير النصر هجومًا على الإعلامي النصراوي فلاح القحطاني عقب تغريدته المثيرة للجدل بشأن قائد الفريق، كريستيانو رونالدو.

تحت مواطئ رجليك.. رابطة النصر تنقلب على إعلامي بسبب رونالدو

أثار القحطاني، الإعلامي الرياضي، جدلًا واسعًا بتغريداته المستفزة لنادي الهلال؛ إلا أنه واجه هذه المرة موقفًا محرجًا مع متابعيه وأنصار نادي النصر الذين طالبوا باستقالته من الساحة الإعلامية أو الابتعاد عن تمثيل النادي.

وكتب القحطاني في تغريدته التي استفزت الجماهير النصراوية قائلًا: “ليت الكارهين تحت مواطئ رجليك”.

وأضاف: “الأسطورة كريستيانو رونالدو لا مثيل له قبله ولا بعده، تاريخ عظيم لعب خلاله مع أعظم أندية العالم”.

من جهة أخرى، فقد تفاعل المئات بغضب مع تغريدته، حيث قال أحد المتابعين: “هل عرفتم الآن لماذا نتمنى زوال فكر بعض الإعلاميين النصراويين؟ هل يليق هذا الكلام بإعلامي تجاوز الخمسين من عمره؟”.

وعلق آخر: “للأسف، أصبح القحطاني يحب رونالدو أكثر من أهله ومستعد أن يفقد كرامته أمام جورجينا وكريستيانو رونالدو، وهذا المرض يعرف بتقديس الشخصيات بشكل غير مبرر”.

يُذكر أن القحطاني كان قد حاول عبر تغريداته الدفاع عن كريستيانو رونالدو ضد انتقادات جماهير الهلال بسبب عدم تمكنه من تسجيل أي هدف مع المنتخب البرتغالي خلال بطولة اليورو 2024.

تعليقات

  1. استغفر الله العظيم شوف الاعلام النصراوي وين وصل لهذي الدرجه تقديس هالكافر بزعمه انه يبي يقهر الهلاليين والله مادروا عنك الهلاليين لكن على الاقل تكلم بشيء مفيد او واقعي

  2. الله لا يغير على هالإعلام الراقي المثقف اللذي بسببه وامثاله اصبح نادي النصر خرقه يتمسح فيها كل جاهل من اعلام وجمهور . وبذالك لم صفري بطولات وفهمي للتغريده ان نصف الشعب الكارهين لمعبوده …………….. (يكرم الشعب السعودي) تحت مواطي معبوده وهكذا يرتقي الاعلام الرياضي لدينا . انصفوا معبوده والغوا التسلل كي يحصل ناديهم على بطوله يختم بها نجمهم حياته بفرح لا دموع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *