وين عقولهم.. نادي الاتفاق يوقع مع لاعب الهلال والجماهير ترفضه

وين عقولهم.. نادي الاتفاق يوقع مع لاعب الهلال والجماهير ترفضه

أعلن نادي الاتفاق عن حصوله على الموافقة النهائية من إدارة نادي الهلال لانتقال نجم الفريق إلى صفوفه في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وين عقولهم.. نادي الاتفاق يوقع مع لاعب الهلال والجماهير ترفضه

بدأ الهلال تحركاته الرسمية للاستغناء عن بعض لاعبيه المحليين، ووافق مؤخرًا على رحيل نجمه عبد الإله المالكي إلى نادٍ سعودي في دوري المحترفين على سبيل الإعارة.

من جهتها، استغلت إدارة الاتفاق هذه الفرصة، وبدأت مفاوضات مكثفة مع اللاعب.

وأفادت مصادر رسمية بأن المفاوضات قد وصلت إلى مراحلها النهائية، وأن الصفقة تنتظر الآن نجاح المالكي في الفحص الطبي وموافقة لجنة الاستدامة المالية لتصبح رسمية.

على الرغم من ذلك، لم تلق هذه الصفقة ترحيبًا مطلقًا من جماهير الاتفاق، حيث عبر العديد منهم عن تخوفاتهم من تكرار الإصابات التي قد تؤثر على أداء المالكي مع الفريق.

وقد علق أحد المشجعين قائلًا: “ماذا يريدون بهذا اللاعب، أين عقول المسؤولين في النادي؟”، في حين قال آخر: “لو كان المالكي شاعرًا، لكتب كتابًا بعنوان من الدكة إلى الدكة”، في إشارة إلى أن المدرب جيرارد لن يعتمد عليه في الموسم المقبل.

يذكر أن المالكي قد انضم إلى الهلال في يناير 2020 قادمًا من نادي الاتحاد، ولم يشارك سوى في سبع مباريات مع الهلال، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

تعليقات

  1. حتى موضوع لاعب من الاتفاق بالمنتخب مافي مجال مع هاللاعب لانه تأهيله انتهى مع رحيله من ناديه؟!!!!؟

  2. بكذا اللاعب خسر المنتخب..ولك أن تتخيل انه برغم اصاباته المتكررة اساسي في المنتخب ثم يأتي من يقول لماذا المنتخب ما،يحقق بطولات

  3. حسبي الله ونعم الوكيل في هالادارة انا كمشجع اتفاقي لا احس بأن النادي في أمان مع هذه الإدارة لك الله يا فارس الدهناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *