عشان المدلل.. حسين عبدالغني ينفعل على قرار طرد حمد الله من الاتحاد

عشان المدلل.. حسين عبدالغني ينفعل على قرار طرد حمد الله من الاتحاد

يستعد نادي الاتحاد للإعلان قريبًا عن رحيل نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، في ظل التطورات الأخيرة التي شهدها ملف اللاعب.

عشان المدلل.. حسين عبدالغني ينفعل على قرار طرد حمد الله من الاتحاد

أفادت المصادر أن رغبة الإدارة في رحيل حمد الله تنبع من أسباب إدارية بالأساس، على الرغم من الأداء المتميز الذي قدمه الهداف المغربي في الموسم المنصرم.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية من داخل النادي، فإن إدارة الاتحاد تضع اللمسات الأخيرة على ملف رحيل حمد الله، استعدادًا للإعلان الرسمي، سواء بنظام الإعارة أو بيع العقد أو حتى عبر مخالصة مالية، نظرًا لأن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد مع النادي حتى صيف 2025.

من جانبه، عبّر حسين عبد الغني، النجم البارز في عالم الكرة السعودية، عن رأيه بخصوص الصفقة قائلاً: “إدارة الاتحاد مقتنعة للأسف بضرورة رحيل عبد الرزاق حمد الله”.

وأضاف: “كريم بنزيما خط أحمر، والإدارة التنفيذية للنادي استقرت على أن رحيل عبد الرزاق حمد الله هو الحل لنجاح بنزيما كرأس حربة، خاصة بعد تراجع مستواه الموسم الماضي”.

وتابع: “هل سيندم الاتحاد على هذا القرار؟ ربما نعم وربما لا، فكل شيء يعتمد على أداء بنزيما في الموسم المقبل”.

واختتم تصريحاته: “ما أغضبني في القصة أن الاتحاد ربط رحيل نجمه بلاعب آخر”.

من جهة أخرى، فقد تفاعلت بعض الجماهير الاتحادية بإيجابية مع تصرحيات حسين عبد الغني، حيث قال أحدهم: “عشان المدلل بنزيما سيغادر هداف الفريق”.

من جهة أخرى، أكدت مصادر إعلامية أن عبد الرزاق حمد الله تلقى عرضًا مغريًا من نادي التعاون، بالإضافة إلى اهتمامات من أندية سعودية وقطرية أخرى.

عشان المدلل.. حسين عبدالغني ينفعل على قرار طرد حمد الله من الاتحاد

تجدر الإشارة إلى أن حمد الله قد تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، حيث سجل 30 هدفًا وصنع 5 أهداف في 41 مباراة شارك فيها بالمسابقات المحلية والقارية بالإضافة إلى البطولة العربية، رغم خروج اتحاد جدة من الموسم دون ألقاب.

تعليقات

  1. لا ادري كيف ترون لعبة كرة القدم نعم حمدالله سجل اهداف ولكن ليس باللاعب الخطير ومراقبتة سهلة واصبح ثقيل جدأ حتى في المرتدات ويهتم اكثر بالسقوط في منطقة الجزاء فأرى رحيل افضل

    1. نعم اتفق لكن الكابتن حسين غاضب من طريقه الاستغناء عليه ترضى على نفسك يطردوك من وظيفتك بسبب موظف جديد ؟؟؟ قول الحق

      1. نسأل الله التوفيق للاعب الكبير حمدالله وأنا اتوقع انه مرحب به في اي فريق وفعلاً خروجه خساره ولكن هذا حال الدنيا لا تدوم لأحد وهو هداف ممتاز وربي يوفقه ما قصر كفى ووفى ولكن لابد من التغيير أما بن زيما فلا أرى أنه سيوقد اي شي في الموسم المقبل ولكن هذا وجهة نظر الإدارة بسبب المشروع الرياضي السعودي ونتمنى كل الخير لنادينا العريق نادي الوطن . تحياتي للجميع.

  2. المشكله ليست ف حمدالله او بنزيما..بقدرماهي عشوائيه وابتعاد دور الاداره ومدرب يلام ف جزئيات علة الاتحاد طوال الموسم وقبل الاصابات التي كان لها بالغ الأثر والخروج من دوري ابطال اسيا..عدم وجود (صانع للعب)ف الاتحاد لذالك رئينا كانتي النجم ياخذ هذا الدور والذي أخرجه من دوره كمحور للفريق..بعدها أتت نكسة الاصابات وطبيب النادي( الفاشل)حرفيا فقد تسبب بكاره لاتغتفر هو والمعد البدني..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *