الصراع اشتعل.. اللذيذ يصدم الأهلي والهلال بشأن صفقة نجم عالمي

الصراع اشتعل.. اللذيذ يصدم الأهلي والهلال بشأن صفقة نجم عالمي

أعلن صندوق الاستثمارات العامة عن تطور مثير لجماهير الأهلي والهلال بخصوص صفقات اللاعبين العالميين خلال الميركاتو الصيفي.

الصراع اشتعل.. اللذيذ يصدم الأهلي والهلال بشأن صفقة نجم عالمي

بدأت لجنة الاستقطاب، بقيادة سعد اللذيذ قبل أسبوع، مفاوضاتها مع عدة لاعبين عالميين، أبرزهم لوتارو مارتينيز، نجم منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى جانب ثلاثة نجوم عالميين آخرين رافائيل لياو، مهاجم ميلان، وفيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، وكيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي.

من ناحية أخرى، أصدر صندوق الاستثمارات العامة بياناً توضيحياً كشف فيه عن فشل مبكر للمفاوضات مع لوتارو مارتينيز، نظراً لرغبة اللاعب في الاستمرار مع ناديه الإيطالي وتجديد عقده.

علاوة على ذلك، أكدت تقارير إعلامية أن اللجنة كانت تخطط لمنح لوتارو مارتينيز لنادي الأهلي ولياو لنادي الهلال، بعد الحصول على موافقتهم والتوصل إلى اتفاق معهم.

وأضافت التقارير أن المنافسة على ضم لياو اقتصرت الآن بين ناديي الأهلي والهلال، في حال نجاح لجنة الاستقطاب في إقناعه بالانضمام للمشروع السعودي.

الصراع اشتعل.. اللذيذ يصدم الأهلي والهلال بشأن صفقة نجم عالمي

يذكر أن مارتينيز قاد منتخب الأرجنتين مؤخرًا إلى التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد تحقيق فوز مستحق بنتيجة هدف دون رد على منتخب تشيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

تعليقات

  1. هذا ما يفعله الذيذ بالانديه ولم يترك الأندية تفاوض الاعبين الذين تحتاجهم والأندية لا تحرك ساكن وكأنه يتصدق عليهم الأندية تلعب في النخبة الاسيوية وتحتاج إلى الدعم والمساندة وجلب الاعبين الذين تحتاجهم حسب الخطوط وحتياجات المدربين .
    الجماهير العريضة تنتضر صفقات تشعل الدوري وتجعل المنافسة في النخبة في قمتها وحتى يرى العالم قوة الدوري السعودي والاستفادة من النحوم العالميين وتعزيز الخبرات والقدرات والمهارات لدى لاعبي الأندية
    فإن الجماهير ترجو من للجنة الاستقطاب جلب ماهوا مفيد وليس ماهو معيق ويكون عالة على النادي وخزينة الصندوق
    الله الله في الاعبين المميزين .

    1. الموضوع بيد الجمهور.الاهلي… لا يروح المدرج واتركو اللذيذ يعمل لة سندوتش شاورما لذيذ ويجلس لحالة بالمدرج…. الجمهور لازم يقول كلمتة

  2. لو قلت سعد اللذيذ يصدم النادي الاهلي فهاذا غير مستغرب منه اما انه يصدم الهلال عفواً عزيزي الكاتب تضحك على نفسك سعد اللذيذ وجد على هرم صندوق الاستثمار ولجنة الاستقطابات الرياضيه لتسخير جميع امكانياتا ومزانياتها للهلال فقط والفايض من الميزانيه تقسم بين باقي الانديه الاربعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *