شوه دورينا.. الجماز يهاجم رونالدو بعد ركله زجاجة بتصريح مستفز

شوه دورينا.. الجماز يهاجم رونالدو بعد ركله زجاجة بتصريح مستفز

استشاط كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، غضباً بعد أن قرر مدرب الفريق، روبرتو مارتينيز، استبداله في الدقيقة 64 خلال المواجهة التي جمعتهم بمنتخب جورجيا في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

شوه دورينا.. الجماز يهاجم رونالدو بعد ركله زجاجة بتصريح مستفز

أظهر رونالدو اعتراضه وغضبه بركل زجاجة مياه أثناء توجهه إلى مقاعد البدلاء، في تصرف غير معتاد منه أمام الجماهير البرتغالية.

على الرغم من مشاركته الأساسية في المباريات الثلاث من دور المجموعات، لم يتمكن الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين من تسجيل أي هدف في يورو 2024.

من ناحية أخرى، أثار الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز الجدل بتدوينة قال فيها: “رونالدو لم يتأدب للأسف رغم إيقافه السابق من لجنة الانضباط المحترمة، هذه التصرفات ستشوه من صورة الدوري السعودي الممتاز، باعتباره نجم في دورينا”.

وتابع: “الجماهير البرتغالية تتساءل كيف حطم كريستيانو رونالدو رقم قياسي في الدوري السعودي ولم يستطع التسجيل أمام تركيا والتشيك وجورجيا”.

وأضاف: “لم يسجل أمام منتخبات ضعيفة، كيف سيتمكن من التسجيل ضد فرنسا وإسبانيا”.

وختم بقوله: “أتوقع أن يخرج رونالدو من دور ربع النهائي كما حدث معه في دوري أبطال آسيا مع النصر”.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت تفوق منتخب جورجيا بتسجيل هدفين نظيفين حتى الدقيقة 83، مما زاد من توتر الأجواء داخل صفوف البرتغال، وخصوصاً بعد قرار استبدال رونالدو في لحظة كان الفريق في أمس الحاجة إلى خبراته.

تعليقات

    1. فعلا شيل النقاط من اسمه يطلع حمار تعرف من يشوه أعلامنا الأشكال اللي مثلك المشكله مافيه يدري عنك غير الطواقي اللي عقولهم مثلك وتقول الكوره مربعه في حياتك كلها كنت تحلم تكتب عن أهداف حذاءه ولك الشرف والآن تحمد ربك انك تكتب اسمه

    2. هههههه شر البليه مايضحك.
      ياجماز ركل زجاجة ماء تسيئ لدورينا.
      وال بليهي يركب على خويه أمام الكبير والصغير يشرف دورينا هههههههههه

  1. لاتكذب ي طاقيه الصوره واضحه وأعراض كرستيانو ع أخطاء التحكيم وليس المدرب او التبديل الدليل سلم وعانق المدرب بشكل ودي وذهب لمقاعد البدلاء وصافحهم ليش تكذب ي كداااااااب 🤣🤣🤣🤣..ومافعله لاعتراض ع قرارات الحكم والفار…حرم من ضربة جزاء واضحه والشد من لاعب جورجيا منعه من الوصول للكره

  2. في دورينا يحتج على التحكيم ويسوي حركات غير اخلاقيه ولا احد يحاسبه ويشوف نفسه على الكل لاعب مغرور انتهى زمانه هناك ما حد يعطيه وجه ولا يقدر حتى يطالع في الحكم

  3. كلهم مرضى اخطاء تحكيميه رونالدو افشل فاشل وين الاخطاء تمثيل في تمثيل ولقمه الحكم كرت يحاولون يصدرون مظلومياتهم المزيفه لليورو يعني ان رونالدو جاي من نادي عظيم هههههه رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

  4. اللي شوه دورينا تحيز الناقل والفار ولجنة الحكام ولجنة الانضباط امام عدسات النقل من اجل الدلال
    اللي شوه دورينا مثلك وشرواك من الاعلاميين
    النزاه مهمه لاي دوري في العالم وحنا عيال بلد واحد اما اللي قاعد يصير من اتحاد المسحل فألى مزبلة التاريخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *