خرق القانون.. الدبيخي يحرج رئيس الهلال على الهواء بتهمة مرعبة

خرق القانون.. الدبيخي يحرج رئيس الهلال على الهواء بتهمة مرعبة

اتهم الإعلامي الرياضي بندر الدبيخي، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، بخرق القوانين الصادرة عن وزارة الرياضة في لوائح الأندية الرياضية والأندية غير الربحية.

خرق القانون.. الدبيخي يحرج رئيس الهلال على الهواء بتهمة مرعبة

أصدرت وزارة الرياضة في وقت سابق تعديلات على لوائح الأندية، معززة دور الرئيس التنفيذي بشكل خاص في الإدارة اليومية للأندية، فيما تقلصت صلاحيات رئيس المجلس بشكل ملحوظ، حيث أصبح دوره محصورًا في ترؤس الاجتماعات والجمعيات العمومية فقط.

في هذا السياق، وجه الدبيخي اتهامًا خطيرًا لرئيس النادي فهد بن نافل بتجريد الرئيس التنفيذي لنادي الهلال من صلاحياته والتدخل فيها برفقة مساعده فهد المفرج.

وقال الدبيخي في تصريحات تلفزيونية: “منذ عام 2018، يقوم الرؤساء التنفيذيون في النصر والأهلي والاتحاد بممارسة صلاحياتهم، لكن في الهلال لم يتغير أي شيء”.

وأضاف: “فهد بن نافل جمع جميع الصلاحيات لنفسه ولفهد المفرج، وليس للرئيس التنفيذي أي صلاحيات، وكل شيء واضح”.

كما أشار إلى: “الجميع يتذكر الحادثة الشهيرة في ديربي الهلال والنصر، حيث شاهدنا الرئيس فهد بن نافل والمفرج بالقرب من الحكم”.

يذكر أن مجلس إدارة الهلال قد جدد ثقته في فهد بن نافل، حيث تم انتخابه مجددًا لرئاسة مجلس إدارة الهلال، في حين تغيرت الأسماء في ناديي النصر والاتحاد.

تعليقات

  1. يا اخوان حدثو العاقل بما لا يعقل
    الدليخي هذا مختل عقليا والقلم مرفوع عنه ولا تلومونه قلبه يغلي نارا من سيطرة الزعيم على كل شيء ومفتخر يالقواطي اللي ما رفعوا له أي شيء لا درع ولا كأس حدهم البطولات الوديه ههههههههههه
    يا دليخي خليك على الفقراوي حقك وخل الزعيم العالمي في حاله تر. والله القواطي ما دروا عنك . تحياتي يالدليخي

  2. النصر فريق كبير ولا دمره إلا أنت والصرامي وأشباهكم الذين تنسبون انفسكم للإعلام الرياضي.والفكر صفر

    1. نادي فساد و مغمور في العنصرية و اللعب بالنظام فالسكوت أرحم من الشكوة لظالم و زد على ذلك بيئة جمهوره التي لم أرى جمهور مثله في القذارة و اللسان المفلوت بالعبارات السيئة و القبيحة
      ولا كأن في السعودية
      إلا الهلال حسبي الله ونعم الوكيل فيهم و في ألسنتهم القذرة و عقولهم المخروطة

  3. مثل ما يقول المثل ما يشكي من جرح إلا من به ألم 🤣🤣 هل اشتكى لك المدير التنفيذي في الهلال إنه ما أقدر اقوم بعملي 😅 وفوق هذا وش دخلك رؤساء الأندية تغيروا وبن نافل باقي إحنا كهلاليين ومحبين للنادي من يحق له ينتقد أنت وش دخلك ياقوطي يابن القوطي 🤣

  4. عندي سؤال لهذا المعتوه انت وش دخلك في الموضوع. ناديك وين والهلال وين اعرف انت ي إعلام الفلس ودكم يصير الهلال مثل النصر ضايع لكن طالما فيه رجالات الهلال الأوفياء ف حتما سيضل الهلال مثلما كان

  5. اتمنى من ادارة الهلال برفع قضيتين على سعود الصرصور وبندر الدليخي لايقافهم عند حدهم في تجاوزاتهم الغير مبرره ونحن نؤيد الإدارة بذلك

  6. مساكين يا اخوان لا تشرونه عليهم ماعندهم بطولاتً ولا انجازات يتحثون عنها خلوهم يثرثرون

  7. المهم ممشي ناديه صح ومحقق لجماهيره مبتغاها بالبطولات لكن روؤساء النصر والاتحاد والاهلي لافائدة منهم في ضبط أمور أنديتهم
    ماعندهم إلا التصريحات
    الله يكثر من أمثاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *