الهلال فشل.. طرد ياسر المسحل من الاتحاد السعودي بسبب المنتخب

الهلال فشل.. طرد ياسر المسحل من الاتحاد السعودي بسبب المنتخب

طالب إعلامي نصراوي بمحاسبة عاجلة لياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب فشل المنتخب السعودي، أو “منتخب الهلال” كما وصفه.

الهلال فشل.. طرد ياسر المسحل من الاتحاد السعودي بسبب المنتخب

لم يحقق المنتخب السعودي النتائج المرجوة خلال السنوات الماضية، حيث أرجع إعلام نادي النصر المسؤولية في ذلك إلى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد، وإلى لاعبي الهلال، الأكثرية في قائمة المنتخب.

وأوضح الإعلامي والناقد الرياضي محمد دويش في آخر ظهور إعلامي له: “بكل صدق وأمانة، يجب محاسبة الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وتابع: “لسنا معتادين على خسارة المنتخب بدون محاسبة الاتحاد السعودي، وكل إخفاق أو غياب للبطولات يتطلب محاسبة المسؤولين، خصوصًا عند خسارتنا أمام منتخبات أضعف”.

وأضاف: “لماذا نقبل الآن الخسارة أمام منتخبات ضعيفة دون محاسبة ياسر المسحل؟”.

بخصوص لاعبي الهلال في المنتخب، علق قائلًا: “المنتخب الهلالي ليس اتهامًا بل حقيقة، لماذا يُخفق لاعبو الهلال مع المنتخب بينما ينجحون مع النادي؟ لم يحققوا أي إنجاز يُذكر مع المنتخب السعودي”.

يذكر أن المنتخب السعودي خسر آخر مباراة رسمية له أمام الأردن بهدفين مقابل هدف في ملعب الأول بارك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تعليقات

  1. قلنا سابقا وقبل لقاء الاردن ي مسؤول تحرك قبل وقوع الفأس بالراس..وقد وقع والقادم اسوء طالما مانشيني مدرب ويجلب احتياط انديه وع الدكه ليكون اساسي بالمنتخب حقيقة قمة المهزلة ولا يقدمون اي إضافة للمنتخب وهناك من هو أفضل منهم ومن يتابع الدوري السعودي بدرجاته يعطيك اسماء لاعبين ولكن المشكل والعيب في نظر المتخلفين انهم ف أندية صغيره..بينما احتياط انديه كبيره ولو كان احتياط ولا يلعب الا نادرا هو اولى واساسي بالمنتخب..مانشيني منذ استلام المنتخب وخلق مشاكل مع النجوم ثم إحضار لاعبين احتياط يمهد الطريق لو العيب ف اللاعب السعودي وهو بالأساس من اختار وان لم يكن هو فاليتحدث..عموما يحاسب المسؤول ومن احضر المدرب قبل مانشيني السيئ لاتكتيك ولاخطط فقط اجتهادات لاعبين..خسرنا الكثير وبهزيمة الاردن خسرنا التصنيف وبذالك صعبت المهمه..لابد من طرد المدرب مباشره فلم يقدم اي شيئ..خيسوس او كاستروا او عموته حاليا الأفضل والنسب للمرحله القادمه

  2. انتم ماهمكم المنتخب كل هاللف والدوران علشان الهلال مسخركم في كل البطولات وكسر مجاديفكم وكسر كبرياؤكم تستعرضون برونالدو وطلعتو بموسم صفري بسبب الهلال اللي افضل منكم بكل شي رغم ان لعيبتكم افضل امكانيات بس وافق فكر لايفقه امثال هالاعلاميين لذلك لن يفلح هذا التباكي نصيحتي لكم ابتعدوا عن الحقد والحسد والغيرة واشتغلو علي فريقكم والمصلحة العامة والا اذا استمر هذا التفكير فلن تفلحوا ابدا

    1. معروف كلامهم هم اصلاََ ماهمهم المنتخب همهم الاول اللي يحلمون فيه انه يتغير المسحل بواحد فقراوي من جلدتهم لانهم متهمينه انه هلالي وكلامهم هذا من وراء التريلات ويرمونه على المنتخب حتى يترشح واحد منهم من تحت المسحل لعل وعسى يجلب لفريقهم بطوله لانهم ماقدرو على الهلال في الملعب وبدأ شغل المكاتب لهم مده طويله وهم شغلهم الشاغل المسحل واللجان يفكرون الناس عميان

  3. ادعوا له ان الله يشفي هاالكهله من (متلازمة الهلال)هلوس وعيشته تنكدت…واعصابه بازت
    وراح نظره واهمل من هم تحته..امايتذكر المندوش فريق الشباب سنين في المنتخب…سرور..عويران…فواد…الرزقان…الداوود..الكلثم…الحارثي…ولم يحققوا شي…النصر٢٠١٤ و٢٠١٥
    اكثريتهم في المنتخب وصفري…ياراجل شف لك بقره تلحسك ينفك النحس

  4. المسحل مسكين والله ما يتَكل عليه على خمس من الغنم.

    مجرد مزهرية حتى تصاريحه يقول ما أدي. 😂
    بالنسبة للمنتخب معروف وقع و تضمن المنتخب حتى لو عندك اصابة رباط صليبي.مثل ملوكي

    للتوضيح لغير السعوديين هناك اشحاص يحضرون مع المدربين من 28 سنة يلازمون المنتخب والمدرب و يصرحون بهذا علنآ، لكم أن تتخيلوا أنه بدون أي صفه رسميه ولكن تشاهده في كل مكان..
    وإذا رأيت مانشيني يترك المنتخب في ركلات الترجيح في كأس آسيا بكل حقآره للمنتخب و أستسغار و يغادر تعرف لماذا أُحضر مدرب عمره 80 سنة حقق مع نجوم العالم كل شي لمنتخب لن يحقق معه كأس ماء و أُعطي أكبر راتب لمدرب كرة قدم في العالم….

    😂😂 هذا جزء وهناك مئات الأجزاء
    أصبح المشروع مضحك للعالم كنا ننعم بالستر ولكن أصبحت فضآئح كرة القدم لدينا عالمية..
    افضح عشر دوريات في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *