ما ودي أحرجك.. الحريري يهاجم الاتحاد والنصر بعد فشل صربيا وثنائي الهلال

ما ودي أحرجك.. الحريري يهاجم الاتحاد والنصر بعد فشل صربيا وثنائي الهلال

علق الإعلامي الرياضي سامي الحريري بغضب على السخرية التي أبدتها جماهير النصر والاتحاد من خروج الثنائي الهلالي من بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2024”.

ما ودي أحرجك.. الحريري يهاجم الاتحاد والنصر بعد فشل صربيا وثنائي الهلال

خاض النجمان الصربيان، ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، موسمًا استثنائيًا مع نادي الهلال السعودي لكرة القدم خلال الفترة 2023-2024، حيث توّجا بالثلاثية المحلية المرموقة التي تضم دوري روشن، كأس الملك، والسوبر السعودي، دون أن يتذوقا طعم الهزيمة.

غير أن الفرحة التي غمرت اللاعبين في أحضان الهلال تلاشت سريعًا أثناء تمثيلهما لمنتخب صربيا في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

من جهة أخرى، فقد تفاعل الحريري بشكل غاضب مع سخرية الجماهير، وكتب في تدوينة: “لا يهمني أداء ميتروفيتش وسافيتش في اليورو، الأهم أنهما ينتصران عليكم مع الهلال”.

وأضاف، في رد حاد على جماهير الاتحاد التي وصفت لاعبي الهلال بالمنفوخين: “خلال الموسم الحالي، أحرز الهلال على الاتحاد 15 هدفًا، بينما سجل الاتحاد 5 أهداف فقط، وخسر الاتحاد كل المباريات، لم أكن أود إحراجكم بهذه الأرقام لكنكم أجبرتموني على ذلك”.

يذكر أن المنتخب الصربي أنهى مسيرته في المركز الأخير ضمن المجموعة الثالثة برصيد نقطتين فقط، لتنتهي رحلته في البطولة القارية من دور المجموعات.

تعليقات

  1. تفوقهما في الدوري المحلي اما الخارجي فحدث و لا حرج كشف المستور حظرة العداله فغابت شمس الصرب

    1. اسال اي مشجع نصراوي او اتحادي وقله لو خيروك يا نصراوي تفوز البرتغال باليورو او يفوز النصر بالدوري فقط شف ايش يختار والاتحادي تفوز فرنسا باليورو او يفوز الاتخاد بالدوري الهلال تعاقد معهم للفوز بكل شي في الريلضه السعوديه اما صربيا متى حققت بطوله طول عمرها الرياضي

  2. قصدك انهم اعطو اكبر من حجمهم في الدوري السعودي ونفخو أكثر من اللازم واحتسب لهم حوالي ٣٠ ركلة جزاء أغلبها من وحي الخيال ولم يحسب عليهم اي بلنتي لأسباب انت تعرفها قبل غيرك ولكن إذا جاء الحق زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *