مقابل ثنائي.. نور يعلق على انتقال بنزيما إلى الهلال بنظام الإعارة

مقابل ثنائي.. نور يعلق على انتقال بنزيما إلى الهلال بنظام الإعارة

بدأ صندوق الاستثمارات العامة باستقبال الطلبات من الأندية السعودية بشأن اللاعبين الأجانب الذين لم يحققوا النجاح المطلوب في أنديتهم.

مقابل ثنائي.. نور يعلق على انتقال بنزيما إلى الهلال بنظام الإعارة

ساديو ماني يتصدر المشهد، حيث أكدت تقارير رسمية أن صندوق الاستثمارات يرغب في نقل اللاعب من نادي النصر إلى نادي الاتحاد بعد فشله في الموسم الماضي في إقناع الجماهير النصراوية والمدرب لويس كاسترو.

من جانب آخر، طالبت مجموعة من جماهير نادي الهلال بالحصول على خدمات كريم بنزيما بنظام الإعارة بعد رغبة جماهير الاتحاد في التخلص منه نظرًا لتمرده على النادي وغيابه عن أبرز المباريات خلال الموسم المنصرم.

وقد تفاعل أسطورة نادي الاتحاد، محمد نور، مع هذه الطلبات، وعلق قائلًا: “لا يمكن أن يحدث هذا السيناريو، بنزيما خط أحمر بالنسبة للإدارتين السابقة والجديدة لنادي الاتحاد”.

وأضاف: “حتى لو افترضنا وقوع هذا السيناريو، فأنا أؤيد رحيل كريم بنزيما إلى الهلال بنظام الإعارة فقط في حالة واحدة، وهي أن يتم تعويض الاتحاد بلاعب يماثله في الهلال، وليس هناك غير نيمار أو الثنائي الأجنبي كوليبالي ونيفيز معاً مقابل بنزيما”.

وتابع قائلًا: “حتى الآن، ترغب إدارة الاتحاد في الاحتفاظ بثلاثة لاعبين أجانب فقط، لكنها لن تتخذ أي قرار قبل تعيين المدرب الجديد”.

مقابل ثنائي.. نور يعلق على انتقال بنزيما إلى الهلال بنظام الإعارة

يذكر أن نادي الاتحاد لم يتمكن من إعلان إقالة المدرب الحالي، جاياردو، بسبب الشرط الجزائي الكبير الذي يتجاوز 89 مليون ريال سعودي.

تعليقات

    1. عيب عليك التريقه هذي الواحد يستحي على وجهه لولا المشاكل او الظروف اللي مر فيها نادي الاتحاد كان شفته خصم وند قوي للهلال خلك ساكت بس

  1. لاوالله خلوهم يخللون بنزيما والهلال ماعليه خلاف الحمدلله مع انه اي لاعب من الاسماء الكبيرة في بقية الاندية لو انتقل للهلال راح تشوفونه يبدع لانه سيجدمؤسسة كروية متكاملة

  2. الظروف اللي مر بها الاتحاد من هدر الملايين وضعف الإدارة هذا الفريق المفروض في الدرجة الثانية لكن الدفع الرباعي مستمر والتحكيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *