طرد بأسوأ طريقة.. نجم النصر يعلن رحيله رسميا ورابطة الهلال تعلق

طرد بأسوأ طريقة.. نجم النصر يعلن رحيله رسميا ورابطة الهلال تعلق

وجه أسطورة نادي النصر رسالة وداعية إلى جماهيره مع اقتراب نهاية عقده، الذي استمر سبع سنوات مع الفريق، حيث حقق خلالها مجموعة من الإنجازات والألقاب.

طرد بأسوأ طريقة.. نجم النصر يعلن رحيله رسميا ورابطة الهلال تعلق

من المنتظر أن ينتهي عقد نجم النصر، وليد عبدالله، خلال أيام قليلة، بعد أن اختارت إدارة النادي عدم تجديد تعاقده، ما يعني رحيله عن النادي بقرار نهائي.

شارك عبدالله متابعيه عبر “سناب شات” بصورة، معلقًا عليها بكلمات الشكر والامتنان: “شكرًا لجمهوري العزيز.. شكرًا لكل جمهور النصر، لقد كانت مسيرتي معكم مليئة بالفرح والنجاحات”.

وأضاف في رسالته: “حققنا الألقاب معًا.. أسأل الله التوفيق لكم جميعًا، وأرجو أن تسامحوني على أي تقصير قد حدث مني، أستودعكم الله”.

من جهة أخرى، فقد تفاعلت مجموعة من الرابطات مع رسالة وداع وليد عبدالله، أبرزها رابطة جماهير النصر والشباب والهلال، حيث أثارت رابطة الهلال الجدل بتعليق أحد أعضائها، الذي قال: “وليد عبدالله كان ينتظر تعيين المهيدب لمعرفة إمكانية إقامة حفل وداع له أو الاعتماد عليه في منصب بالنادي، لكنه تأكد أنه مطرود من النادي”.

وتابع: “أسوأ طريقة يغادر بها نجم من النادي بعد سبع سنوات هي التي حصلت معك يا وليد عبدالله، لو كنت في الهلال، لكان الأمر مختلفًا، شكرًا لما قدمته للكرة السعودية”.

طرد بأسوأ طريقة.. نجم النصر يعلن رحيله رسميا ورابطة الهلال تعلق

يذكر أن وليد عبدالله واجه تحديات خلال الموسم الماضي تمثلت في غيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابات أو قرارات فنية من المدرب البرتغالي، لويس كاسترو.

وتخطط إدارة النصر حاليًا لضم حارس مرمى بمواصفات عالمية، حيث تدور المفاضلة بين إيدرسون مورايس، الحارس البرازيلي لمانشستر سيتي، وفويتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس الإيطالي.

تعليقات

  1. بس حلوه الانجازات والبطولات ال حققتها في مسيرتك مع النادي خلال سبع سنوات وهى كلها بطولة واحدة اهدها لكم ال يبغى دوري قوى ومنافسه الى اخر جولة

  2. اولا لم يطرد بل انتهى عقده ولم يتم التجديد له وهذا حال الكثير من اللاعبين
    ثانيا هو ليس اسطوره ولم يقل احد بدلك بل هو لاعب حماسي ووجوده في دكة الاحتياط افضل من وجوده في المرمى
    الله يسعده ويوفقه اينما كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *