أنت مدلس.. خلاف حاد بين أباعود والعنزي بشأن دعم الهلال والنصر

أنت مدلس.. خلاف حاد بين أباعود والعنزي بشأن دعم الهلال والنصر

اندلع خلاف حاد بين الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود وعلي العنزي بشأن الدعم المالي الذي تلقاه الهلال والنصر من صندوق الاستثمارات العامة خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى باقي الأندية السعودية.

أنت مدلس.. خلاف حاد بين أباعود والعنزي بشأن دعم الهلال والنصر

تعرض الهلال لاتهامات مستمرة، وبشكل خاص من قبل أنصار النادي الغريم التقليدي، النصر، بأنه يتلقى “دعمًا خاصًا” من المسؤولين، سواء في صفقات اللاعبين أو التحكيم أو تحديد مواعيد البطولات.

في هذا السياق، كشف الإعلامي عبد الرحمن أباعود عن استخدام ما وصفه بـ”الخدعة الساذجة” لإيهام الجمهور بأن نادي الهلال يتمتع بأكبر دعم مالي.

في منشور له على حسابه الرسمي بمنصة “تويتر”، ذكر أباعود أن برنامج الاستقطابات يغطي تكاليف شراء العقود والرواتب، مشيرًا إلى أن الاتحاد هو الأعلى صرفًا، يليه النصر، ثم الهلال والأهلي.

وأوضح قائلًا: “الاقتصار على نشر قيمة شراء العقود وإخفاء الرواتب يمثل خدعة غبية، الدعم يحسب على الشكل التالي شراء العقود والرواتب وتسديد الديون”.

وتابع: “هذه القاعدة يجب أن تفهمها يا مدلس”.

أنت مدلس.. خلاف حاد بين أباعود والعنزي بشأن دعم الهلال والنصر

من جهته، رد الإعلامي علي العنزي بقوله: “الهلال هو الذي أنفق أكثر من غيره في شراء العقود، حيث بلغ إنفاقه 376 مليون يورو، بينما جاء النصر في المرتبة الثالثة بفارق كبير، حيث أنفق 165 مليون يورو فقط”.

أنت مدلس.. خلاف حاد بين أباعود والعنزي بشأن دعم الهلال والنصر

يجدر بالذكر أن نادي النصر طالب بدعم أكبر لميزانيته في الموسم الرياضي الحالي من أجل استقطاب لاعبين أجانب، خاصة بعد فشل النادي في التتويج بأي بطولة في الموسم الماضي.

تعليقات

  1. النصراوي لايمكن يقتنع بأن فيه عداله في العالم الابظلم الهلال هذاارثهم وحقدهم وحسدهم وحفظناه وفهمناه من اكثر من ٤٠ سنه و اتمنى ان تفهمه وتعيه الاجيال الجديده والقادمه والنصراوي إذاجيت تناقشه إذاماتسلم بإن ادعائاته وتهمه وتدليسه حقيقه معناته انك ماتفهم هذا هم واتباعهم من ٤٠ سنه والحمدلله بانها بدأت تظهرهذي الحقيقه في أكثرمن مناسبه
    وأكثرمايحزفي نفس كل رياضي سعودي وعربي وعالمي أن يصبح عميدالانديه السعوديه تابع للمدلسين والمشككين والكذابين ويصيرتابع للنصرعيانابيانا اي خنوع واي مذله واي جهل قديدفع ثمنه العميد زمنامن الرياضه

  2. تصدق النصر مازال في الصوره بفضل مناكفته وتشكيكه اعلاميا لاي شي يخص الهلال ، ولا الانجازات مقارنه بالهلال خلال الالفيه الجديده مضحكه ولامجال للمقارنه ٧ بطولات للنصر محليه واكثر من ٣٥ بطوله للهلال محليه وخارجيه ، لذلك لاتديرون لهم بال لنباحهم وعويلهم. سلم على عجوز العريجاء ابوصرم وفرقته المتقادمه.

  3. ردود الطواقي كعقول منسوبيه؟!
    لا انت ولا العنزي ولا بقية الرعاع بكم من يستحق الاحترام
    لا خلق
    لا مهنيه
    لا مصداقيه
    لا امانة كلمة
    اعتقد المجال الاعلامي بكل مجالاته
    المصداقيه لا تتعدى 1 بالميه من الجميع
    موضوع الزعيق والدعم مكشوف وليت الطواقي يفيدونا ان كانوا رجال قد كلمتهم من انزل بن نافل والمفرج بمدخل الحكام وبملعب الفقر
    وما القصد من ذلك؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *