الرابطة تفضح.. لاعب يعترف بتناوله المنشطات قبل مباراة الهلال والأهلي

الرابطة تفضح.. لاعب يعترف بتناوله المنشطات قبل مباراة الهلال والأهلي

شاركت رابطة جماهير نادي الهلال مقطع فيديو لاعترافات صادمة لأحد لاعبي الأهلي حول تناوله لمادة منشطة قبل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي.

الرابطة تفضح.. لاعب يعترف بتناوله المنشطات قبل مباراة الهلال والأهلي

كشف إبراهيم السويد، النجم السابق لفريقي الأهلي والمنتخب السعودي، عن تفاصيل مثيرة خلال حديثه في برنامج تلفزيوني.

تحدث السويد عن تجربة خاضها قبل مباراة نهائية بين الأهلي والهلال، حيث اعترف بتناوله مادة منشطة قُدمت له من قِبَل أحد زملائه في النادي.

وأوضح السويد أنه، قبيل اللقاء المصيري، قدم له أحد اللاعبين المادة المنشطة قائلًا: “ما رأيك أن تجرب هذه؟ ستتمكن من خوض المباراة بقوة ولياقة أفضل”.

واعترف السويد بتناول المادة، قائلاً: “بسم الله، جربتها، لكن للأسف، كنت أسوأ لاعب في المباراة”.

من جهة أخرى، علقت رابطة الهلال على الحادثة بقولها: “أعدنا نشر المقطع لفضح التناقض في إعلامنا السعودي، تخيلوا لو كان صاحب هذه الاعترافات لاعبًا هلاليًا، كيف كانت ستكون ردة فعل الإعلام والشارع الرياضي”.

يذكر أن بطولة كأس المؤسس أُقيمت مرة واحدة فقط احتفالًا بمرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية، حيث تمكن الهلال من التغلب على الأهلي بنتيجة 2-1 في النهائي.

تعليقات

  1. سبحان الله الحقيقه تظهر ولو بعد حين انه الزعيم ياساده نواياه اعلام بيضاء ترفرف خفاقه وفي كل مره يتهمون لعيبة الهلال ويظلمونهم بأي شي يظهره رب العزه والجلال قدام عيونهم النوايا مطايا

    1. كل االي يتهمون الهلال فيه يصير فيهم سبحان الله والحقائق تظهر ولو بعدحين خل نشوف ودة فعل اعلام ابوريالين وش يقول اكيد تبريرات او تمر مرور الكرام لانهم يفتقدون الصدق والموضوعية لكن الله لهم بالمرصاد.

  2. اعلام النفاق والتدليس والدسابس والكذب والهياط
    لوالاعتراف هذا من لاعب هلالي كان موضوع رأيسي ولولشهرين اواكثر وكان شفت وشفت وشفت وسمعت وممكن الثلاثه المهابيل يسوون كل يوم بيان
    الحقائق تفرض نفسهااحياناولكن وين المعتبرين

  3. والله لو كل الفريق بالع منشطات ما راح تفوزون والحكم محدد الفائز قبل تبدأ المباراة..كأس المؤسس فضيحة تحكيمية لا تنسى وبصمة عار على الرياضة السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *