مقابل المنتخب.. القحطاني يتم الهلال بالتعاقد ظلما مع متعب الحربي

مقابل المنتخب.. القحطاني يتم الهلال بالتعاقد ظلما مع متعب الحربي

رفضت إدارة نادي الشباب التفاوض حول أي عروض لبيع عقد الظهير الأيسر الدولي، متعب الحربي، خلال الفترة الحالية.

مقابل المنتخب.. القحطاني يتم الهلال بالتعاقد ظلما مع متعب الحربي

وأفادت مصادر خاصة لـ”الرياضية” بأن الهلال قدم عرضًا يطلب فيه خدمات اللاعب مقابل التنازل عن عبد الله رديف، مصعب الجوير، وحمد اليامي، إلا أن إدارة الشباب قابلته بالرفض.

في السياق نفسه، تلقت إدارة الشباب رسالة من جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر قبل تولي إبراهيم المهيدب رئاسة النادي، يعرض فيها 50 مليون ريال للحصول على خدمات الحربي، لكن الإدارة لم ترد على العرض بعد.

ووفقًا للمصادر ذاتها، تدرس إدارة الشباب عرض النصر للرد عليه في الساعات القادمة.

من جهة أخرى، علق الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني قائلًا: “احتمال ضعيف أن نشاهد الحربي مع النصر، أتوقع أنه تعاقد معهم والدليل أنه شارك أساسيًا في آخر مباراتين للمنتخب السعودي” في إشارة منه لنادي الهلال بطريقة غير مباشرة.

مقابل المنتخب.. القحطاني يتم الهلال بالتعاقد ظلما مع متعب الحربي

يذكر أن متعب الحربي، البالغ من العمر 24 عامًا، قد نشأ وترعرع في نادي الشباب، بدءًا من فريق الناشئين وصولاً إلى الفريق الأول في موسم 2020، وقد مثّل جميع المنتخبات السعودية الأربعة وشارك في آخر مباراتين دوليتين ضد باكستان والأردن، مكتسبًا ثقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

تعليقات

  1. ادارة الشباب تعرف مصلحة ناديها وتعرف من يدفع ومن يقدم عرض وهو مفلس. الهلال يحتاج رديف ومصعب وقيمتهم الاثنين اكثر من ٥٠ مليون بس الوقت هذى يحتاج ظهير كويس.

  2. مافيه لاعب سعودي يستحق اكثر من ثلاثه مليون وين خمسين مليون سلامات واخرتها سهر ومعسل وستراحه علي طريق الخرج

  3. الله من زين العقلية والثقافة وتبي النصر يفلح وهذي عقلية إعلانه يعني لعب متعب الحربي اساسي مع المنتخب علشان ينتقل للهلال الله يخس من جاب هالاشكال للاعلام جايبينهم بقميص من المدرجات مايعرف كوعه من كرسوعه وكتاباته مخجلة ومضحكة وثقافة متدنية

  4. سؤال كيف تعرف عقلية الإعلام الأصفر عندما سمع اي شي ويردده سالفه المنتخب ولاعبين الهلال وسالفه التحكيم وان كل شي مع الهلال ويدعون الظلم وفي الاونه الأخيرة كأس الملك بونو والحظ هذا ومعاهم الاسطورة كرستيانو رونالدو واخرجهم الهلال من جميع البطولات وبعد فترة بسيطة بيقولون مخرج المباراة ضدهم ياشين المهايط والمكابر وفي الاخير الدموع والبكاء على البن المسكوب اتركو الهلال

  5. بالله ذا اعلامي تجيب طرحه ياجماعة ارتقوا وابعدوا عن هؤلاء المشككين الخراطين طلاب ابتدائي مو اعلاميين

  6. اتركوه ياجماعه على هاذي الوزنيه الله لا يغير عليه هو ورفاقه الاعلاميين الصفر . لو تغيرو عن هالةزنيه كان نواديهم انتبهت لفرقهم وحصدوا البطولات وهذا مالا نرغب به لذا تعجبنا هذه العقليااات المصديه منذو خمسون عاماً حقق الهلال فيها 69 بطوله ووعد مني سوف يصل العام القادم الى 71 بطوله إن لم تكن 72 . إذا اتركوهم ولا توقضوهم رجاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *