اتهام خطير من النصر لثنائي الهلال سافيتش وميتروفيتش بعد فشل صربيا

اتهام خطير من النصر لثنائي الهلال سافيتش وميتروفيتش بعد فشل صربيا

واجه نجوم المنتخب الصربي صدمة مؤثرة بعد الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، إذ لم يرقَ المستوى الفني والنتائج إلى مستوى التوقعات.

اتهام خطير من النصر لثنائي الهلال سافيتش وميتروفيتش بعد فشل صربيا

لم يظهر المنتخب الصربي بالأداء المتوقع في الجولتين الأولى والثانية، رغم امتلاكه للاعبين بارزين مثل ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجما الهلال السعودي.

على الرغم من تألقهما الملحوظ مع الهلال ومساهمتهما في تحقيق ثلاثية تاريخية محلية، فقد بدا أداؤهما متواضعًا خلال البطولة الأوروبية.

كان هناك توقع كبير بأن يتنافس ميتروفيتش على لقب هداف البطولة كما فعل في الدوري السعودي السابق، لكنه حتى الآن لم يستطع هز الشباك، مهدرًا فرصًا عدة وتعرض لانتقادات واسعة بسبب ذلك.

من ناحيته، لم يقدم سافيتش الأداء المنتظر، حيث لم يسجل أي تمريرات حاسمة ولم يبرز في مباراتي إنجلترا وسلوفينيا كما كان يفعل مع الهلال.

على الجانب الآخر، فقد علق الإعلامي عبدالرحمن الفريح قائلاً: “ما السبب وراء تواجد ميتروفيتش وسافيتش في المركز الأخير مع منتخبهم وتواجدهم في المركز الأول بجميع البطولات مع نادي الهلال؟”.

وقد تفاعلت رابطة النصر بشكل مستفز مع تغريدة الفريح، حيث علق أحد أعضائها قائلاً: “غابت ضربات الجزاء وغابوا معها، التحكيم في أوروبا مختلف”، وأضاف آخر: “لا يوجد الهويش في اليورو، ليس كل تلامس ضربة جزاء، شفناهم على حقيقتهم، هذا مستواهم الحقيقي بدون ندعمه نقويه”.

يجدر بالذكر أن ميتروفيتش وسافيتش يواجهان مع زملائهم تحديًا كبيرًا في الجولة الأخيرة، حيث يحتاج المنتخب الصربي إلى الفوز على الدنمارك للتأهل إلى الدور التالي، بينما يأمل في تعثر سلوفينيا أمام إنجلترا.

تعليقات

  1. لان الفرق التي قابلها الهلال في الدوري السعودي ضعيفه وأقل من مستوى الهلال بكثير (المجهود الذي بذله الصربيين اثر على مستواهم في العطاء في اليورو(

  2. لان الفقراوي بتاعكم داج وهزمه فرق اقل مستوى من الهلال بكثير هذا الجواب اذا بغيت الصح اما عمك الزعيم فتاتيكم ام الركب حتى من دكة الاحتياط فمابالك بالفريق الاول ومنتخب صربيا لعلمك ضعيف مقارنه بعمالقة اليورو فريح بالك واخذ لك فنجال حلتيته مر والثلاثيه بتبطي سنين وهي كاويتك على الضلع القصير وسمعنا صياحك والمحلي بإنتظارك مع بداية الدوري لكي يقوم بالواجب

  3. سبب واحد فقط حضرت عدالة المنافسه وذهب تدخلات الفار بأحتساب والغاء وتسلالات من وحي الخيال لهذا الثنائي وبرزو من لاشي وعندما حضرت العداله اتضح انهم اقل من عادي وسجل ياتاريخ وكتب ياقلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *