وصلت الجيران.. الفريح يهاجم الهلال بعد طلاق ياسين بونو من زوجته

وصلت الجيران.. الفريح يهاجم الهلال بعد طلاق ياسين بونو من زوجته

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح عن أسرار مثيرة بشأن حارس مرمى الهلال، ياسين بونو.

وصلت الجيران.. الفريح يهاجم الهلال بعد طلاق ياسين بونو من زوجته

لقد تألق بونو مع نادي الهلال في الموسم المنصرم، حيث ساهم في فوز الهلال بثلاث بطولات محلية، بالإضافة إلى دوره الحاسم في تحقيق الهلال لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تصديه الناجح لركلات الجزاء.

وقد اشتهر ياسين بونو بمرافقة ابنه إسحاق في أغلب مباريات الهلال، وحتى الحصص التدريبية التي يشارك فيها.

وفي هذا السياق، كشف الفريح عن أسرار مثيرة تتعلق بحياة بونو، قائلاً: “حسب مصادر مغربية، انفصل ياسين بونو عن زوجته بعد انضمامه لنادي الهلال”.

وتابع: “سبحان الله، سمعة وبيئة هذا النادي السيئة وصلت للجيران” في إشارة منه لأن سبب الطلاق الرئيسي كان تعاقد ياسين بونو مع الهلال.

وأضاف: “لهذا السبب ابنه معه في جميع المباريات والحصص التدريبية”.

يذكر أن ياسين بونو قد وقع عقداً مع نادي الهلال، قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، وقد رفض بونو عروضاً من أندية أوروبية كبيرة لصالح التوقيع مع الهلال السعودي.

تعليقات

    1. ايش خليتم لا النسوان نقالين كلام قال وقيل استحوا خلو عندكم مرجله ياصبر الأرض عليكم اين المسؤولين عن منشوراتكم اللي زي وجيهكم

    2. الا العرض لا وانا اخوك لا ترمي نفسك في احدا الكبائر أن تقذف المؤمنات المحصنات من حقك تنتقد أي شخص تختلف معه وباي درجه تختلف معه ولكن لا تجي على أعراض الناس خاصة ,انه لم ياتي بمحرم اراى انه ذكر معلومه أن كذب بها ف ةوزرها عليه وان أنتقد الهلال ف هذا شأنه لي صار أنه لم يتطاول على محارم الناس وهنا الخلاف والخطاء لا تترك خلاف رياضي يجرك لعمل خطاء ديني وتحاسب عليه وارجع اكرر الله يهديني ويهديك لصواب

      1. رجل بمواصفات إمرأة نقالة كلام .استح من نفسك ومن الناس حولك انت مالك اهل يربونك ويعلمونك علوم الرجال لكن هذي نهاية اللي دايم مجتمعه نسوي

      2. أنا نصراوي عالمي أول وأعتذر لكل العالم الإسلامي عن كلام هذا الشخص فهو لايمثل إلا نفسه الدنيئة

    3. انت عنوان من ربوك
      و مادام هذه أخلاقك فأنت من اهل المثل اللي يقول
      أذا شفت العيب من أهل العيب ……….
      أكمل الفراغ لترى بنفسك موقعك من الإعراب

    1. بصراحه كل الذين سبقوني في التعليق صادقين وموفقين بتعليقهم ومفرداتهم أيش اليخليك تصل لهكذا امور خاصه بلاعب له شعبيه مذهله سواء مع الفريق الأسباني وتوجها مع درة الفرق محليا واسيويا هل هو حسد او بغض او حقد ماهكذا تورد الإبل..فبونو فواحة الحراس في الوقت الحالي وحتى النساء تركوا الشمشره….

  1. لاتتدخل بشؤون آلناس العائلية، هذي لقافة.
    الهلال كيان كبير والكل يتمناه.موتوا بغيظكم

      1. هو أخطاء الاترا أن هناك أعلامين من الهلالين يستحفون الايقاف منابر أعلاميه كلها تنشر التعصب والانا بدون رقيب أو حسيب تحت مسمى الحريه والاثاره الاعلاميه لكسب متابعين

    1. و ليش السومة وغيره رفضوا الهلال
      ممكن تقول
      والا أقول
      بإختصار شوف حركات البليهي لتعرف وش تقول

  2. والله سمعتك انت اللي وصلت ارجاء الكون مو بس للجيران . ملقوف واخبارك زي وجهك . ملاحقين الناس وعوايلهم حتى في اجازتهم .كل ذا حقد . ما اسود قلبك من جد قوطي وخارج من محرقه وداعسه تريلا .
    أعوذ بالله منك ومن الشرزمه امثالك .

  3. ياجماعة الخير هذا فصل معاه الفييوز أرسلوه الي شهار عساهم يقبلونه.
    بالله علمنا وش سبب الطلاق
    ههههههه

    1. والله البيئة الفاشله اللي شاكلتك ياوسخ ايش خليتم لا النسوان نقالين كلام قال وقيل استحوا خلو عندكم مرجله

      1. اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لي باني كامل هذه حال الزعيم مع اوباش الاعلام المدعوسة اخلاقهم

  4. بيئتك انت واخلاقك الوصخه ياوصخ ياسفيه اقلب وجهك
    وين المسؤلين هذا انشاء الله يدخل السجن يكون عبره لامثاله

  5. ممكن سبب الطلاق بسبب بكاء كبير النويدي الصغير المذلل 😂😂 العجوز العقيم المنتهي تبعكم الدون لأنه بونو عقدته الازلية فطلبت الطلاق فيش رحمه في كلبك يابونو 🤣 فيش رحمه يا كاسي

    1. باختصر ردي بختصره في نقطة الدون الي كل العالم تعترف بنجوميته ومستواه الا أنتو يا الهلاليين علمأ بانكم فاوضتوه قبل قدومه لنصر ولنكم كنتم تتمنون يجيكم ببلاش نفس ما طلبتو من تاليسكا ولان هذاول يقدرون الماده رفضو ولان أدارت الهلال هي من تسببت في العقوبه منع التسجيل لفترتين قلبتو كل الحقيقه وتقولون شايب وهو بهذا العمر وقاعد يفعل المستحيل لخدمة وطنه وبشهادة العالم والمنتهبي هو الي انتم مخلينه نجم النجوم وهو في منتخب بلاده ماسك دكة الاحتياط هنا تعرف حجم الاعب بدون بهرجه أعلاميه ومجاملات لجان له ولك مني كل الاحترام أنت ومن يخالفني الراي

  6. استغفر الله العلي العظيم .. وين وصلت ماعد تركت للحريم علوم وحتى الحريم رفعوا علومهم عن فلانه تزوجت وفلانه تطلقت … ترك شؤون الاخرين فرض وليس تفضل منك

    1. ههههه صااااااحووووو وتباكوووووو والقهر مالي حياتهم منك يازعيم ياقاسي
      هههههه رفقا بالقواطي هههه اسف القوارير
      ههههه وكمان هههههه استمتع بالصياح
      لله درك يابونو مابقيت لهم الا الاشاعات

    1. اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لي اني كامل هذه حال الزعيم مع اوباش الاعلام المدعوس اخلاقيا

  7. يا فريح زوجه على شان تمسك ولدو من لاعاد يروح مع ابوه الملعب صحيح انك ماتستحي تدخل في حيات الناس وش دخلك في حياته خل عندك شوية حياء الله لا بارك فيك اذا هاذي حياتك تتبع عار بيوت لاعبين خل عندك شوية حياء ممكن ادور عليك وتخلعك عيالك

  8. شكلك تجلس مع النسوان واجد
    يا اخي استح على وجهك عيب عيبعيب
    وصلت بك تجيب اعلوم الحريم
    ما ألومك قفلها علبكم الزعيم من جميع الجهات
    ما بقي غير علوم الطلاق والزواج خذ راحتك باله شف العود حقكم هو طلق والا تزوج
    ما دام علومك علوم نسوان

    1. خلك في شأنك لاتدخل في شئون الناس وبعدين تقعد تعتذر ووالله ما عاد اتعودها وسامحوني تكفون وماعاد اطلع في السوشل ميديا وينتهي أمرك غيرك اشطر ههههههه محروق قلبك منه كأس الملك

  9. انت يالفريخ جيت اعدمن النسوان لوتلبس عبايه كان زين ادورفي بيوت الناس وتكشف اخباره وش دخلك فيهم استح على وجهك موكل هرج ينقال بالكذب ماطلع عيوبك كل كلامك كذب ماعندك حسنات كلها غيبه محتاج افلوس قدم على موسسة الواليدبن طلال الخيره والله يرزقك بدون اكل اعراض الناس حسبي الله عليك من افريخ

  10. لزوم ان رئيس الهلال يرفع عليه قضيه هو تمادى بالكذب والله العظيم لو قدارفعوعليك قضيه وسجنوك ان تشوف شعارالهلال ونت ساكت ان تعتزل عن اعلام انت ماتنشراعلوم رياجيل انت تنشر اعلومنا يالحريم مادريت اليوم جارتي أطلقت انشريه يأم العلوم

  11. يقولون زوجته تقول ما انفصلنا
    وصحفي مغربي يقول شافه مع زوجته.
    يمكن زعلت لأسباب شخصية بعدين شأن عائلي ما لكرة القدم أي علاقة

  12. عيب والله عليك يا فريح وقبل العيب ترى حرام عليك تتدخل في شؤون الناس مالك ومال الناس ترضى احد يتدخل في حياتك الخاصه او حتى اهلك او يفضحك امام الناس
    اتق الله في نفسك يمكن الله يبلاك
    لهاذي الدرجه وصل هالاعلام السخيف الفاشل حكي حريم كله عشان متابعين اكثر لكن تذكر ان الدنيا دواره ممكن تجي عليك يوم من الايام

  13. ماهي غريبة هذه سواليفك متعود على قهوة الضحى مع العجز وتنقل قالت فلانه وسوت فلانه، لبسنك طرحه ونقاب وما ناقص إلا يخطبونك.

  14. هذا مريض الله لا يبلانا ما بلاه بعدين و دخلك يتطلقون ولا يتزوجون يتطلق هو حرمته ولا نجيبه مع صديقته ونسميها ملك يمين بالهامل

  15. نايف الحربي
    منذ ثانية واحدة
    هذا مريض الله لا يبلانا ما بلاه بعدين وش دخلك يتطلقون ولا يتزوجون يتطلق هو حرمته ولا نجيبه مع صديقته ونسميها ملك يمين يالهامل

  16. قالها سعود الصرامي وهو نصراوي
    جماهير النصر نقالة هرج
    بغض النظر عن كلام هذا الفريخ صحيح ولا لا ولكن الرجل الشهم يستحي ان يتطرق لذلك
    ولكن اعلام تربى على الافتراء والكذب والتدليس منذ عرفنا الكرة في بداية الثمانينات حتماً سينزل الى هذا المستوى

  17. ما علينا الهلال كفيل بزواجه و تعويضه
    بامرأة غيرها
    نادي الهلال زوج لاعبيه
    يعجز عن تزويج بونو
    نادي رياضي و مؤسسة للأنكحة يا عالم بكرة بعد الخصخصة وش يكون

  18. خليوا عليكم ولدنا في الثيقار حياته الشخصية هو حر فيها و من الأفضل له يختار فريق عربي مسلم كفى من تقديس كل ما هو غربي الله يصونه و يوفقه في حياته وأنت انبح بعيد

  19. من الممكن انتقاد أي لاعب في اطار الملعب لاكن ان يمتد النقد في الامور الخاصة هذا اسمه اسفاف وقلة ادب … وش دراك ان الانفصال بسبب انتقاله للهلال انت عايش معهم ….. عجيب أمر هذي البشر

  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير
    للحميع… اذكروا الله
    الاإله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير..
    صلوا على النبي صلى الله عليه وسلم..
    ياجماعه استعينوا بالله واستعيذوا من الشيطان الرجيم..
    وقفوا عن السب والشتم.. كلامه هو محاسب عليه.. لتدخله بشؤون الآخرين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *