كانتي أحرجني.. لابورت يكشف سر فشل النصر ونجاحه مع منتخب إسبانيا

كانتي أحرجني.. لابورت يكشف سر فشل النصر ونجاحه مع منتخب إسبانيا

دافع إيمريك لابورت، المدافع البارز في صفوف النصر ومنتخب إسبانيا، عن مستوى الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن الأداء المتميز لنغولو كانتي، نجم خط وسط فرنسا واتحاد جدة خلال بطولة “يورو 2024″، يبرهن على قوة هذه المسابقة.

كانتي أحرجني.. لابورت يكشف سر فشل النصر ونجاحه مع منتخب إسبانيا

غاب لابورت عن المباراة الافتتاحية ضد كرواتيا بسبب عدم جاهزيته الكاملة، إلا أنه شارك لمدة التسعين دقيقة كاملة في المواجهة ضد إيطاليا.

خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم السبت، سُئل لابورت عن صعوبة التأقلم مع أجواء اليورو بعد قضاء موسم في السعودية، فأجاب مدافع النصر قائلاً: “لست في إجازة بالسعودية، بل مع أحد أفضل الأندية في آسيا، نلعب في دوري صعب وقوي ضد لاعبين عالميين، وقد أصبح الدوري السعودي قويًا جدًا”.

وأضاف: “لم يحقق النصر هذا الموسم البطولات بسبب الحظ وبعض التفاصيل الأخرى، لكن كل مبارياتنا تحدي وراء تحدي من أول جولة حتى آخر جولة، وأتمنى أن أحقق البطولات الموسم المقبل”.

وتابع: “كنت أتمنى خطف الأضواء في اليورو، لكن كانتي أحرجني وقام بذلك وهو أيضًا يلعب في الدوري السعودي، وقد حقق جائزة أفضل لاعب في مباراتي فرنسا، وهذا أكبر دليل على الجودة التي يحملها الدوري السعودي”.

وعن إمكانية رحيله من النصر والعودة إلى الدوري الإسباني، رد قائلاً: “لدي عقد لمدة ثلاث سنوات مع النصر، حاليًا كل تركيزي مع المنتخب في اليورو، وبعدها سأعود إلى النادي للتحضير للموسم المقبل، هذا ما لدي الآن لقوله”.

جدير بالذكر أن عدة مصادر داخل النصر أكدت رغبة النادي في التخلص من اللاعب بعد تراجع مستواه، إلا أنه أظهر مستوى أفضل مع المنتخب الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *