غدرك النصراويين.. هلالي يحرج رئيس النصر السابق مسلي آل معمر

غدرك النصراويين.. هلالي يحرج رئيس النصر السابق مسلي آل معمر

وجه إعلامي هلالي رسالة تحذيرية إلى مسلي آل معمر، الرئيس السابق لنادي النصر، بعد تعرضه لانتقادات من جماهير النادي.

غدرك النصراويين.. هلالي يحرج رئيس النصر السابق مسلي آل معمر

طوال الموسم الرياضي، طالبت جماهير النصر بإقالة مسلي آل معمر، وقد استجاب لهذه المطالبات، إذ أعلن تنحيه عن منصبه قبل نحو شهرين من انتهاء ولايته.

في هذا السياق، كتب الإعلامي عبد الرحمن الجماز على حسابه الشخصي بمنصة تويتر: “لا تأمن جمهور النصر؛ في بداية الموسم أظهروا له الود والحب، وفي النهاية مطالب برحيله، كأنه السبب الرئيسي وراء فشلهم”.

وتابع: “الرئيس الحالي، إبراهيم المهيدب، معرض للموقف ذاته، لا تثق كثيرًا بالمطبلين؛ عند أول إخفاق لك، سيطالبون بطردك وسينسون كل الدعم الذي قدمته للنادي”.

وأضاف: “هذا أكبر دليل، اسمعوا كلام المشجع في بداية الموسم، وكلامهم الآن عليه”.

يذكر أن مسلي آل معمر لم ينجح في قيادة الفريق نحو الفوز بأي بطولات رسمية هذا الموسم، رغم استقطابه لاعبين عالميين بارزين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى أسماء أخرى معروفة.

تعليقات

  1. معرف انه واحد من اعلامي الطاقيه غدره ميوله المتعصب ليتقول علي جماهير العالمي وماغير اعلامي وجماهير الطاقيه الي ينشرون مثل هذه الاشاعات والاكاذيب ع السنة جماهير ومحبي النصر بهدف نزع الاستقرار الاداري وهذا هو بدا بالرئيس الجديد المهيدب قبل حتى يجلس ع كرسي الرئاسه ويباشر مهامه..
    قال لاتثق كثير بالمطبلين….ههههههه الطاقيه ابو طبله خايف عليك يالمهيدب اسمع نصيحته

  2. كل الشكر والتقدير لمسلي ال معمر علي كل المجهودات الي بذلها وعلي كل المكتسبات الي حصل عليها نادي النصر بفضل الله ثم بفضله وادارته وكل الشكر علي دفاعه عن حقوق النادي ويكفي وقفته الشجاعه في اهم قضيتين الي انتصر فيها واخذ للنادي حقه بايقاف الهلال والاتحاد من التسجيل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *