مقزز استحِ.. إعلامي يهاجم لاعب الهلال حسان تمبكتي بسبب مظهره

مقزز استحِ.. إعلامي يهاجم لاعب الهلال حسان تمبكتي بسبب مظهره

فاجأ حسان تمبكتي، نجم نادي الهلال، المتابعين بإطلالة جديدة ومختلفة خلال قضائه إجازته الصيفية بعد أن قاد فريقه للفوز بكأس الملك، متفوقًا على النصر.

مقزز استحِ.. إعلامي يهاجم لاعب الهلال حسان تمبكتي بسبب مظهره

ظهر تمبكتي في صورة تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يتألق بشعر أبيض ويرتدي مجموعة من الأساور والخواتم، ما جذب انتباه جمهوره.

استقطبت هذه الإطلالة الجديدة تفاعلات متباينة من متابعيه؛ حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بها، فيما حثه آخرون على التركيز أكثر على أدائه داخل الملعب.

من جهة أخرى، عبّر الإعلامي الرياضي فهد الروقي عن غضبه، وكتب في تغريدة: “مثل هذه المناظر المقززة لا تليق بلاعب موهوب يسعى لشق طريقه نحو النجومية”.

وأضاف: “التركيز على تطوير القدرات يجب أن يكون ضمن أولوياته بدلاً من هذه الإطلالات”.

يذكر أن تمبكتي انتقل إلى صفوف الهلال في الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من الشباب، في صفقة تُعد الأعلى قيمة في تاريخ الانتقالات بين اللاعبين السعوديين.

تعليقات

  1. هاذا اللاعب مكانه غير الهلال. ولا يستحق المبالغ الي صرفته له. مع احترامي للإدارة يجب التخلص فورا من هاذا اللاعب. مانبغى أشباه لاعبين

    1. لا حول ولا قوه الا بالله هذي طريقه الخال لم تجري الفلوس في ايده مرض النقص والله لو تعمل البحر طحين ماراح تقدر تغير شكلك هههه

  2. ياخي تتعجب من كلام الناس في بعض تصرفات الغير اما انا تدعيله بالصلاح او تنطم هو حر في نفسه والله مابتتحاسب باالنيابه عنه كل نفسا بما كسبت رهينا……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *