قل مقداره.. محمد نور يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم الهلال المالكي

قل مقداره.. محمد نور يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم الهلال المالكي

استجابت إدارة نادي الهلال لرغبة عبد الإله المالكي، لاعب خط الوسط، في الرحيل مؤقتًا عن أسوار النادي الأزرق بنظام الإعارة لمدة عام، عقب تلقيه عدة عروض من أندية محلية.

قل مقداره.. محمد نور يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم الهلال المالكي

صرح المالكي بأن هذه الخطوة تهدف إلى كسب فرص لعب أكثر، مما سيعزز من فرص مشاركته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خاصة بعد أن قضى فترة طويلة على دكة البدلاء بقرارات فنية من المدرب البرتغالي خيسوس خلال الموسم الماضي.

كما أعلن المالكي أن وكيله يقوم حاليًا بمراجعة العروض المقدمة، تمهيدًا لعرضها على إدارة النادي واتخاذ قرار بشأنها في الأيام القريبة.

من جهة أخرى، علق أسطورة نادي الاتحاد محمد نور قائلًا: “كان المالكي من أفضل مستوياته بعد ذلك اختار الخروج من الاتحاد وللأسف قل مقداره”.

وتابع: “رغم تتويجه بالألقاب مع الهلال في السنتين الأخيرتين، إلا أن تلك الفترة كانت فاشلة في مسيرة اللاعب الذي كان يتطلع للمشاركة كأساسي مع الهلال”.

وعن إمكانية تعاقد الاتحاد معه من جديد، قال محمد نور: “الاتحاد لن يتعاقد معه، لكنه مرحب به في أي وقت في ناديه السابق الذي كان له الفضل عليه”.

قل مقداره.. محمد نور يعلق على تعاقد الاتحاد مع نجم الهلال المالكي

يذكر أن المالكي انضم لصفوف الهلال في مطلع العام 2022 قادمًا من الاتحاد، ولم يحظ بمشاركة أساسية منذ انتقاله.

تعليقات

  1. بعد الانتقال وجد فرصته لكن الاصابة كانت سبب الابتعال وعند عودته لم يكون بالمستوئ المطلوب

    1. اللاعب مميز ولكن لم يوفق مع الهلال بسبب الاصابات و ليس تقصير منه.

      و إذا محمد نور يقول قل مقداره فهو سبقه بهذه الخطوة.

      1. شتان بين وضع اللاعبين نور الاتحاد رفضه فكان خروجه والمالكي هو من رفض الاتحاد واختار الخروج . فلذلك لاتقول سبقه نور بالخروج هل فهمت الفرق الآن …

        1. محمد نور خرج بفعل فاعل وطلع
          وخرج من الباب الكبير
          ورجع محمد نور الاعب الوحيد الي الاغلبيه حاربوه في الاتحاد
          والمنتخب

      2. فرق كبير ي أخ..معلوم كيف خرج نور الاسطوره من الاتحاد..بفعل جمجوم الذي دمر الفريق ورحل..
        المالكي وسعود خروجهم بسبب الهلال وشغل تحت الطاوله الكل يعلم🤫🤔🤐

        1. صدقت من تحت الطاوله وقبلها محاربته في المنتخب والنادي وإبعاد الرمز والرئيس الفخري والذهبي ابوثامر وفشق البيض بإحدى المقابلات التلفزيونيه مع الإعلامي والمقدم الكبير تركي العجمه نواياهم كانت واضحه للملأ وبمقابله شخصيه مع الأمير الوليد بن طلال قال توجه الدوله أن يصبح الهلال الأول ويقارع أندية العالم يعني مافي أوضح من كذا والمقطع موجود سبحان الله ربي رحمنا بذا التصريح يعني لاعاد احد يزعل ويتعصب فالتوجه معروف لصالح من والأخطاء التحكيمية والتلاعب بالVAR أكبر دليل على ذلك

      3. على اية مميز كأن في الأتحاد أكثر لأعب يأخذ كروت صفراء أو حمراء
        ومن باعك بيعة ولو كان غالي
        وكثرة اصاباته من طريقة لعبه الخشن و الاندفاع الزايدي ……..
        بالعربي الفصيح غير مرحب فيه بنسبة لي وأعتقد من أغلب جمهور الاتحاد …………………………..

  2. الاصابة سبب ابتعاده عن التشكيل الرسمي
    وايضا وجود8 لاعبين اجانب سبب ابتعاد مجموعة كبيرة من لاعبين المنتخب عن التسكيل الاساسي
    فمابالك بالمالكي الذي اصيب مرتين في الركبة
    المالكي يبقى لاعب كبير الله يوفقه وان شاءالله يرجع احسن من اول

    1. استعجلت عليه تجعله لاعب كبير . فعلاً يوم كان مع الإتحاد كان له دور إيجابي لكن بعد خروجه من نادي الوطن لم يتوفق.

  3. هدي هدي يا كبتن .. نور نسى نفسه .. الحمدلله بس .. مو طلع برضو وراح النصر .. حقي حق و حق غيري مرق ..

    1. بس محمد نور ماقل مقداره وكان اساسيآ وبصماته ومساهماته واضحه عكس المالكي قبل وبعد الإصابة وش بصمته يابوخالد ؟!!

    2. معليش ابو نوران ماذهب للنصر من اجل طمع في الفلوس بل من أجل المشاكل من الفائزين والجمجوم
      لأ تقارن وأحد طماع وواحد هو كأن روح الأتحاد

  4. الهلال لن ينتظرك اذا لم تكن في أقصى توهجك ، اللاعب اختار فرصته بالخروج والله مااراد له الاستمراريه والظروف معروفه اذا اراد العوده عليه البدايه الجاده بغض النظر عن فرق المقدمه والله يوفقه ..

  5. من خرج من داره قل مقداره . أخذه الهلال لحم ورماه عظم. عموماً اذا تعاقدت معه إدارة الإتحاد فهذا شي يؤسف له لأن المثل يقول من باعك بعه.

  6. حقق اللوبي الهدف وهو ان لاينافسه الاتحاد بسحب أبرز اللاعبين فيه…لكنه حطم موهبة كروية كبيرة ودمرها…وحرم المنتخب من نجومي هذا اللاعب…..#اللوبي _يدمر _المواهب

    1. محمد نور يتكلم باي صفه انت الاتحاد رماك المالكي طلع بارادته ومن يقول انه بيرجع للاتحاد

  7. اذكروا الله المالكي كان يشارك مع الهلال حتي انصاب مع المنتخب اصابه قويه هل نسيتوا ايها الشماتون اقول انصاب مع المنتخب ما انصاب مع الهلال والزعيم مانسق المالكي هو اللي طلب الاعاره الي فرق ثانيه وهذا حق له والهلال مارايح يقصر مع المالكي ويانور حامظ عليك المالكي مازال يعطي ماهو مثلك

  8. نور مسوي نفسه نجم مهم
    نور نهايتك سيئه اسكت لك وجه تكلم
    نور انت لاعب محلي تاريخك مع المنتخب مطرود

    1. نور ياما ابكاكم وياما عشاكم ومن كذا تم تحطيه أنت لك وجة تتكلم عن أبو نوران حتى لمن مثل النصر جاب معهم بطولتين منكم يا حلواااااا
      ورايح يأخذ حقه عند ملك الملوك يوم لأ ينفع لا مال ولآ بنون

  9. نور. مستكثرها على المالكي. وهو صاحب الاولويه
    طيب انت يانور اول من سحبت على ناديك ورحت للنصر
    يعني نقولك. قل مقدارك ؟
    الحمدلله بس😂😂😂😂

  10. من خرج من دارة قل مقداره
    اكيد المالكي استوعب الدرس ولن يلعب للمنتخب عندخروجه من الهلال
    ونور أسطورة الاتحاد على مر التاريخ خرج من الاتحاد بفعل فاعل ولم يخرج من الاتحادبرغبته
    (ابونوران وبس )

  11. الهلال آخذه بنظام رسمي هوالاحتراف والمالكي لاعب كبير لكن حظه في الاصابات اللي اثرت عليه بعدين ياصابر على الدنيا حصل على مجموعة يطولات مع الهلال وسجلت في تاريخه ومحمد نور على كلامك اذا ضحى بالاتحاد وذهب للنصر ولم يحصل على ماحصل عليه المالكي مثل بطولات قارية كآبظال آسيا اللي بتاريخ النصركله ونجومه لم يحصلوعليه. هذه مكاسب كبيرة للمالكي

  12. يا ابو نوران قل مقدارك اكثر يوم طردوك الاتحادية وبلغوا إنك تاخذ أدوية ممنوعة ورحت للنصر ورجعت للاتحاد كجمهور لا تعيب على غيرك وانت مثلهم.

  13. لاعب ممتاز اتمناه في الاتفاق نور خرج من الاتحاد بفعل فاعل والمالكي خرج برغبته بسبب انمار هو من اخرج سعود و المالكي

  14. رأيي ان اللاعب ممتاز
    ويجب أن يعطى فرصة أكبر في ظل انخفاض مستوى كنو + اراحة نيفيز في بعض المباريات.

    ولا ننسى اصابتين قوية بالرباط الصليبي اثرت بشكل كبير على مستواه ومكانه الاساسي بالفريق

  15. تابعت مادار حول فكرة انتقال عبدالاله المالكى من الهلال. والامر يؤكد ما اشرت اليه فى تعليقى امس بان كثرة المحترفين الاجانب فى دورى روشن سيؤثر على المنتخب السعودى لا غالبية لاعبو المنتخب المواطنين فى دورى روش يجلسون على دكة البدلاء و ينعكس ذلك سلبا على ادائهم فى المنتخب !! طبعا وجود محترفين ذو كعب عالى فى دورى روشن جذب انظار العالم وسحب البساط من دوريات لامعه !! اعتقد ان الاداره الكرويه قادره على رفع كعب المنتخب السعودى. وليس هناك احلى من ان يكون منتخب وطنك فى نهأئيات كأس العالم !! بالتوفيق ان شاء الله

  16. اللاعب مصاب ولم يشارك مع الهلال ومسجل في المنتخب خروجه من الهلال يعني خروجه من المنتخب

  17. مهمد نوره وانتي يوم طلات من الاتهاد وش صار بي كرامتك يابو الخنافر واهههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *