الدوسري نكبنا.. القحطاني يهاجم الهلال بعد تراجع ترتيب المنتخب السعودي

الدوسري نكبنا.. القحطاني يهاجم الهلال بعد تراجع ترتيب المنتخب السعودي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صباح اليوم الخميس عن التحديثات الشهرية لتصنيف منتخبات العالم، حيث تراجع المنتخب الوطني السعودي ثلاث مراتب، ليستقر في المركز السادس والخمسين عالميًا والسابع آسيويًا.

الدوسري نكبنا.. القحطاني يهاجم الهلال بعد تراجع ترتيب المنتخب السعودي

وفي تطور لافت، صعد المنتخب العراقي ثلاث مراتب، محتلًا المرتبة الخامسة والخمسين عالميًا والسادسة آسيويًا، بينما وصل المنتخب الأردني إلى المركز الثامن والستين على المستوى العالمي.

كذلك، تقدم المنتخب المغربي مرتبة واحدة ليحتل المركز الثاني عشر عالميًا، متصدرًا قائمة المنتخبات الأفريقية والعربية، تلاه المنتخب المصري الذي تقدم أيضًا مرتبة واحدة، ليصل إلى المركز السادس والثلاثين عالميًا والثالث أفريقيًا.

من ناحية أخرى، عبر الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني عن غضبه تجاه التصنيف قائلًا: “ماذا قدم لاعبوهم للمنتخب السعودي؟ ماذا قدم سالم الدوسري للمنتخب السعودي غير هدفه أمام الأرجنتين؟ لا شيء”.

وأضاف: “أحمل مسؤولية تراجع منتخبنا إلى سالم الدوسري ولاعبي الهلال وبقية لاعبي الأندية الأخرى المعدودين على رؤوس الأصابع وكذلك الإدارة الفنية ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

الدوسري نكبنا.. القحطاني يهاجم الهلال بعد تراجع ترتيب المنتخب السعودي

يذكر أن المغرب تصدر قائمة أفضل خمسة منتخبات عربية وفقًا لتصنيف الفيفا، يليه المنتخب القطري في المركز الثاني والمصري في الثالث، بينما جاء المنتخب التونسي في المركز الرابع والجزائري في المركز الخامس.

تعليقات

  1. اقول لوتفهم كورة ماتقول هالكلام لكن للاسف من اللي خلاكم تتصدرو ن الاعلام لافكرولاثقافة ولامعرفة فقط تعصب أعمى جايين من المدرجات لشحن الجماهير.. بعدين من اخرج منتخبنا من الاسيوية هم لعيبتكم اللي اضاعو ضربتي جزاء النجعي وغريب واخرجونا والا كان متاهلين للمربع وبعد كوريا فريق اقل

    1. ماضيعنا الاانتو واشكالكم ولعيبتكم وانت آخر واحد يتكلم عن المنتخب لانه آخر اهتماماتك انت والشله اذكر انكم تشجعون المنتخبات ضده معلوم يامشجع اترك المنتخب فيه ناس يعملون من اجله وكافينك بكل شي اكل فطايرك ونم

    2. ياليتك تهتم باهلك وعيالك كثر ما تهتم بالهلال والدوسري
      تعرف زعييييييم اسييييييا
      تدري تعرف النمر والا الحسن

  2. ذكروه وعلموا النصراوي المتعصب فلاح القحطاني ان أسطورتهم ماجد عبدالله بزمانه وكان اغلب المنتخب من النصر ما حققنا كأس الخليج.

  3. احمل اسرتك علاجك ماعالجوك….سقطت على ام راسك ولم تجدرعايه …وبعد سالفة انك سمعت الحكام يتشاورن ويقولون نبي نخلي الهلال متصدر…يؤكد كلامي ان الاعدادات عندك مضروبه حيل…وانه مرفوع القلم عنك…والاكيف مر ذلك الاسقاط ع الحكام ولم تعاقب !!

  4. من أمن العقوبة أساء الأدب ، يجب أن يكون هناك ردع لمثل هذه التجاوزات والافتراءات المفلوته ويجب حماية المنتخب واللاعبين من مثل هؤلاء المتعصبين لأنديتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *