بسبب الميزانية.. الاتحاد يجمد صفقة نجمه ويطالب دعم مثل الهلال

بسبب الميزانية.. الاتحاد يجمد صفقة نجمه ويطالب دعم مثل الهلال

أعلنت إدارة نادي الاتحاد تجميد مفاوضاتها مع نجم أجنبي، بسبب الميزانية المحدودة التي خصصها لها صندوق الاستثمارات العامة، والتي جاءت أقل من المتوقع.

بسبب الميزانية.. الاتحاد يجمد صفقة نجمه ويطالب دعم مثل الهلال

كشفت مصادر متعددة أن الاتحاد حصل على دعم قدره 45 مليون يورو من لجنة الاستقطاب للتعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الصيفي.

من جانب آخر، أفادت مصادر مقربة من نادي ريال مدريد أن الاتحاد بات قريبًا من تعليق مفاوضاته بشكل نهائي مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد، بسبب الميزانية الضئيلة التي تلقاها من صندوق الاستثمارات، والتي لن تكفي لتغطية احتياجات النادي من اللاعبين الأجانب.

على صعيد متصل، فقد استقبلت جماهير الاتحاد هذه الأخبار بتذمر شديد، حيث طالبت رابطة الاتحاد بتوضيح عاجل من صندوق الاستثمارات حول قيمة الدعم المقدم لجميع الأندية السعودية، بما في ذلك الهلال.

كما طالبت الرابطة بضرورة توفير دعم متساو بين جميع الفرق، دون الاعتماد على ترتيب الأندية في الموسم المنقضي من دوري روشن السعودي للمحترفين، أو مشاركات الفرق القارية والعالمية، كمعيار لتحديد قيمة الدعم لكل فريق.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد يواصل أيضًا جهوده في البحث عن مدرب جديد يخلف جاياردو، بهدف تحقيق تطلعات الفريق في المواسم المقبلة.

تعليقات

  1. بالله انا سال لجنة الاستقطاب هل انتم السنة الماضي اعطيته الاتحاد حقه بطل الدوري والكاس والله حرام عليكم والله حرام عليكم حرام عليكم ارجوكم لاتفرقوا بين الفرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *