مانشيني يعلن سر استبعاده الحمدان من المنتخب ويفاجئ سلمان الفرج بقرار

مانشيني يعلن سر استبعاده الحمدان من المنتخب ويفاجئ سلمان الفرج بقرار

أعلن روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني السعودي، أسباب استبعاده للمهاجم سلمان الحمدان من الهلال في المواجهة الأخيرة ضد الأردن.

مانشيني يعلن سر استبعاده الحمدان من المنتخب ويفاجئ سلمان الفرج بقرار

تكبد المنتخب السعودي هزيمة مفاجئة أمام نظيره الأردني يوم الثلاثاء، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقد نجح النشامى في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على الأخضر في ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض، وذلك على الرغم من تقدم المنتخب السعودي المبكر بالهدف، إلا أن الأردن استطاع قلب النتيجة لصالحه.

من ناحية أخرى، ذكر مانشيني في تقريره الختامي أن سبب استبعاده لعبدالله الحمدان والثنائي فيصل وأحمد الغامدي من المباراة كان فنيًا.

كما أشار في تقريره إلى رغبته في استعادة خدمات سلمان الفرج، نجم الهلال، لعدم اقتناعه بمستوى اللاعبين في هذا المركز الحيوي.

ووفقًا لمصادرنا الخاصة، يعتزم مانشيني إعلان عودة سلمان الفرج إلى صفوف المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج المقبلة، التي ستبدأ في 21 ديسمبر القادم وتختتم في 3 يناير 2025.

مانشيني يعلن سر استبعاده الحمدان من المنتخب ويفاجئ سلمان الفرج بقرار

تعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها المنتخب الأردني من الفوز على نظيره السعودي داخل المملكة، محققًا بذلك إنجازًا تاريخيًا.

تعليقات

  1. استبعاد سلمان الفرج خطأ كبير .
    اما بالنسبة للحمدان طريقة لعبه واسلوبه وتخركاته ليست لاعب كرة قدم انا ارى أن يراجع حساباته ويتجه للعب كرة اليد او السله هذه العبتين مناسبه له ١٠٠% اما بالنسبة لكرة القدم ظلم نفسه …..

    1. ياسلام عليك رايك عين الصواب.. طريقه الحمدان ووقفته اثنأ اللعب ونظرته للملعب وارتباكه عندما يسدد. كلها لاتجدي نفعا.. يتجه لسباق الدراجات الهواييه اخسن💪🚴

  2. مان شيني مفلس لايمكن يحقق

    شيء شغله تقول شغل جاهل شل

    ذا جبذا وقف ذا استبعد ذا كيف تضمه

    وتستبعده ليش اقتنعت به اول ثم

    تعود يبعده شغل تدخلات

  3. الحمدان لا يصلح لاعب كره قدم يصلح في مضمار القفز العالي اذا افلح هههههه هذه الاعب مقلب اقسم الله يلعن ام الواسطه في البدايه عملوه اسطوره من فنيله ولكن افشال لاعب شفته حياتي ماغير يطامر بدون كوره مرتبك اجلس في بيتكم أفضل

    1. شكرا علي تعليقاتكم ياهلالييين حقانيين يقولون لاعبنا ما ينفع صادقو علي كلام المدرب اللي قال الحمدان وفيصل واحمد الغامدي استبعدوا بقرار فني بس شوف الاتحاديين زعلانيبن ليش استبعد لاعبينهم يقولون عشان ما وافقو يروحون للهلال شوفو فرق التفكير والعقليات فعلا جمهور الهلال حقاني واي لاعب عندهم يقصر ما يجاملوه

  4. مدرب مفلس.. ابعد النجوم لعناده ثم أعاد العبض ورجع للبقيه واضح انه شعر بفشله الذريع عندما قرر ابعادهم..لاتكتيك واضح اجتهادات لاعبين أخطاء بالتشكيل.كيف تحضر لاعب احتياط ف ناديه للمنتخب ويكون اساسي اي فشل هذا..ناديه لم يعتمد عليه ناهيك عن اعذاره اللغير مقنعه احمد وفيصل وغيرهم من الاعبين من انديه أخرى لم يضمهم..ناصر مصعب الحمدان اي اضافه للمنتخب لاعبين وجودهم عبئ ع المنتخب ومن اسباب الفشل مع المدرب..حقيقة مهزله لاعب احتياط ف ناديه يكون اساسي بالمنتخب ..والمسؤول يتفرج 🤔🤫🤐

  5. إعادة اللاعبين الذين أبعدهم لن تجدي نفعا الأن بعد فشله يرحل فقد تسبب بكوارث للمنتخب وتصنيف سيئ اثر ع مسئلة تأهل لكأس العالم..جيسوس او كاسترو الأنسب ليسهموا بإذن الله لعودة الأمل والتاهل لكأس العالم 2026..
    ولكن مهم جدا لأي مدرب قادم لاتجامل وتأثر بالإعلام ومايقال عند اختيار اللاعب (بعطائه )لااسم ناديه كما حصل..بمعني لاعب احتياط ف ناديه ليس له مكان بالمنتخب..أندية الدوري بدرجات مليئة بالمواهب..
    ونتذكر سابق كيف كان الاختيار للمنتخبات السعودية ومن جميع الدرجه ممتاز اولى ثانيه..منتخب ١٩٨٤ وكأس اسيا خير شاهد

  6. الحقيقة ان مانشيني مدرب فاشل من اول ماجاء وهو فاشل يفتعل المشاكل في منتخبنا وفشلنا في كأس اسيا ويحاملوه على اي اساس المجاملة المنتخب السعودي حاليا بدون اي هويه واختياراته خاطئة يختار لعيبه مصابين ويعتمد عليهم أساسيين وكذلك اختباراته خاطئة المفروض يرحل وخيسوس أفضل منه بمليار مره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *