محمد الجحفلي يودع الهلال والكشف عن راتبه التاريخي الجديد

محمد الجحفلي يودع الهلال والكشف عن راتبه التاريخي الجديد

أعلن نادي الهلال عن قرب رحيل مجموعة من لاعبيه، استجابةً لتوجيهات الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تطالب الأندية بتقليص قوائمها في دوري روشن السعودي من 30 إلى 25 لاعباً، وذلك ابتداءً من الموسم الرياضي 2024-2025.

محمد الجحفلي يودع الهلال والكشف عن راتبه التاريخي الجديد

في سياق متصل، كشفت مصادر “الميدان الرياضي” أن نادي الدرعية، المنافس في دوري الدرجة الثانية، قد توصل إلى اتفاق نهائي مع محمد جحفلي، مدافع الهلال، للانضمام إليه في الموسم المقبل بعقد يمتد لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد.

كما أكدت المصادر ذاتها أن الجحفلي سيوقع عقدًا يمتد لموسمين قابلة للتمديد، براتب سنوي قياسي يبلغ 3 مليون و184 ألف ريال سعودي، ليصبح بذلك اللاعب الأعلى دخلاً في تاريخ دوري الدرجة الثانية السعودي.

يذكر أن الدرعية كان قد اقترب من التأهل إلى دوري يلو في الموسم الماضي، إذ احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية، خلف الجبيل، بينما تنص اللوائح على أن المتصدر فقط من كل مجموعة يتأهل لدوري الدرجة الأولى.

في تطورات أخرى، تأهل نيوم والجبيل إلى دوري يلو كمتصدرين لمجموعتيهما، في حين تأهل الزلفي والدرعية إلى مباراة تحديد المقعد الأخير المؤهل للدرجة الأولى، والتي انتهت بفوز الزلفي بنتيجة 3-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تعليقات

  1. لاعب حتى في الحاره مايلعب
    لكن حضه ان سجل للهلال هدفا في النصر العالمي حاز يعدها على الشهره والمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *