استحوا شوي.. الدوسري يفضح أكاذيب النصر بسبب صفقة ياسين بونو

استحوا شوي.. الدوسري يفضح أكاذيب النصر بسبب صفقة ياسين بونو

تعرضت إدارة نادي الهلال لموجة من الانتقادات والتشكيك من قبل جماهير وإعلام نادي النصر بخصوص مصادر تمويل صفقة التعاقد مع حارس المرمى ياسين بونو.

استحوا شوي.. الدوسري يفضح أكاذيب النصر بسبب صفقة ياسين بونو

كان الهلال قد أعلن سابقًا عن توقيع عقد رسمي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، بموجب عقد يستمر لثلاثة مواسم رياضية حتى صيف 2026.

وقد صرحت إدارة فهد بن نافل بأن تمويل صفقة ياسين بونو جاء بالكامل من قِبل الأمير الوليد بن طلال، حيث أكد مكتب الأمير ذلك في بيان رسمي، إلا أن إعلام النصر قد عبر عن شكوكه، متهمًا صندوق الاستثمارات العامة بدعم الهلال في هذه الصفقة أيضًا.

من ناحية أخرى، تصدى الناقد الرياضي دباس الدوسري لهذه الشكوك بتصريح جديد، حيث قال: “إعلامهم لا يكل ولا يمل من توجيه التهم الباطلة والكاذبة، استحوا على وجوهكم”.

وأضاف: “سعد اللذيذ بنفسه أعلن ذلك، فهل نكذب اللذيذ وإدارة الهلال والأمير الوليد بن طلال، ونصدق إعلام النصر وجماهيره”.

وتابع: “اللذيذ فضح أكاذيبكم قبل أشهر وقال الحقيقة للشعب السعودي”.

يُذكر أن سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، قد أكد أن الأمير الوليد بن طلال تكفل بكامل تكاليف الصفقة للحارس المغربي ياسين بونو، وأنهم لن يتحملوا أي تكلفة مادية.

تعليقات

  1. اذا في الصفقة شك يحطوا الممول هو الوليد بن طلال واصبح لهم مخرج ، اطالب مصلحة مكافحة الفساد بالنظر في تدليس الهلال ونهب موارد الدولة لصالحهم ومعرفة اقوالهم والتحقق منها حيث ان اغلبهم يعمل في الاتحاد السعودي وفي لجنة الاستقطابات وايضا يعمل في نادي الهلال بشكل او آخر ويديروا الامور لصالح فريقهم الهلال والزايد يلقمونه ولا همهم شئ كلهم يغطي على الاخر والسرق أخوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *