وعد كاذب.. نصراوي يحرج تركي آل الشيخ أمام جمهور النصر ويعلق حرمنا

وعد كاذب.. نصراوي يحرج تركي آل الشيخ أمام جمهور النصر ويعلق حرمنا

هاجم إعلامي نصراوي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بعد مواصلته مفاجآته لجماهير نادي الهلال بشأن ملعب المملكة آرينا.

وعد كاذب.. نصراوي يحرج تركي آل الشيخ أمام جمهور النصر ويعلق حرمنا

أعلن تركي آل الشيخ عن تطوير كبير يشمل استاد “المملكة أرينا” التابع لنادي الهلال، متضمنًا تركيب تقنيات متطورة في الملعب لأول مرة في تاريخ كرة القدم.

وأكد آل الشيخ عبر منصة “تويتر” أن الاستاد سيشهد تغييرًا في الكراسي لزيادة راحة الجماهير، حيث طلب الحصول على ثلاث عينات للكراسي الجديدة لاختيار الأفضل من بينها واعتمادها في الملعب.

من جهة أخرى، علق الإعلامي عبدالرحمن الفريح على هذه الأحداث قائلًا: “معالي المستشار، لديك وعد لنادي النصر بتطوير ملعب الأول بارك ولم تف به حتى الساعة”.

وتابع: “نتعرض للظلم في البلنتيات والبطولات وحتى في تطوير الملعب”.

وعد كاذب.. نصراوي يحرج تركي آل الشيخ أمام جمهور النصر ويعلق حرمنا

يُذكر أن فريق الهلال بدأ استخدام ملعب “المملكة أرينا” منذ بدايات عام 2024، وكان ذلك في منتصف الموسم الرياضي الماضي، حيث استطاع الزعيم أن يُسجل التاريخ بالتتويج بالثلاثية المحلية: دوري روشن، كأس الملك والسوبر السعودي.

تعليقات

  1. توج الرباعية في ٩ شهور
    وعلى رأس الفقر الزعولين الصياحياحين واللطامين
    حرااااااااااااق الزعييييم

    1. لو يوجد لدينا سبع بطولات محليه حققها الهلال كلها في ظل وجود الشركة المشغله للفأر التي يملكها عضو شرف هلالي انتم لا تخجلون ولا تستحون

  2. اشكرك على جراتك هذه حق مشروع حريه الرأي التساوي،بين الانديه كلامك ممتاز تشكر عليه عزالله انك كبير طرحك يكفي قلت كلام الحق ولكن عجزوا كثير من المطبلين مايقلون كلام الحق عيب بعض التعليقات الافاظ اللي مالها اي داعي هذه رأي رجل محترم النصر ماوده كراسي تزين ملعب الدوله ماتقصر مع الجميع انديه الوطن الله يحفظ المملكه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولي العهد محمد بن سلمان الذي أثلج صدورنا بمحاربت الفساد الله يطول أعمارهم

  3. عقولهم فارغه وطرحهم سامج
    ملعب النصر مستأجر من الجامعه
    ملعب الهلال مستأجر من هيئة الترفيه
    وش دخل البلنتيات والظلم بالملعب

  4. وانتم بتحطون راسكم براس الهلال اللي مشرف الوطن والكره السعودية حقق ارقام خياليه عجز عنها أهل الغرب والشرق وانت لك وجه تتكلم .. صحيح من قال “اللي اختشوا ماتو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *