خلاص رحل.. مي حلمي تكشف عن صفقة صادمة لجماهير النصر

خلاص رحل.. مي حلمي تكشف عن صفقة صادمة لجماهير النصر

كشفت الإعلامية الرياضية مي حلمي عن معلومة جديدة وصادمة لجماهير نادي النصر بخصوص لاعبي الفريق الأجنبيين.

خلاص رحل.. مي حلمي تكشف عن صفقة صادمة لجماهير النصر

تواصل إدارة النصر جهودها للاستغناء عن بعض اللاعبين المحليين والأجانب لتتوافق مع اللوائح الجديدة، وتعكف على التعاقد مع أسماء جديدة لتعزيز الفريق والمنافسة على الألقاب.

في هذا السياق، كشفت مصادر متعددة عن رغبة النصر في التخلي عن نجميه الأجنبيين، ساديو ماني وتاليسكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، والبحث عن بدائل أفضل من أوروبا.

من ناحية أخرى، أعلنت الإعلامية مي حلمي، استنادًا إلى مصادرها الخاصة، أن البرازيلي تاليسكا قد اتفق رسميًا مع نادي فنربخشة التركي للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي.

وأضافت في توضيح آخر أن النصر سيعلن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة من هذا الأسبوع.

يذكر أن تاليسكا انضم إلى النصر في صيف 2021 قادمًا من جوانجزو الصيني، ويمتلك عقدًا يمتد حتى 30 يونيو 2026، كما يتقاضى راتبًا سنويًا يصل إلى 12 مليون يورو، أي ما يعادل تقريبًا 48 مليون ريال سعودي سنويًا.

تعليقات

  1. تاليسكا يعاني من أصابه مزمنه والنصر متحفظ حتى لا تقل قيمة اللاعب
    ولذلك التركي اكل المقلب

  2. إن لم يكن تاليسكا يعاني من اصابه مزمنه قد تعاوده في أية لحظه والا فالاستغناء عنه كمن يستغني عن كنز ثمين جدا،،تاليسكا يعد أفضل لاعب اجنبي في الملاعب السعوديه من حيث الإمكانات كلاعب مؤثر جدا من حيث امتلاكه قدما يسرى قويه جدا تعرف طريق المرمى من اي موقع في الملعب كذلك تمريراته القاتله والمتقنه لزملاءه اللاعبين،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *