ندعمه ولا نعاقبه.. فلاته يحرج الهلال أمام الانضباط ويهاجم مالكوم

ندعمه ولا نعاقبه.. فلاته يحرج الهلال أمام الانضباط ويهاجم مالكوم

هاجم الناقد الرياضي عبدالله فلاته لجنة الانضباط بعد إعلانها عن سلسلة من القرارات الانضباطية بحق نادي الهلال، عقب المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

ندعمه ولا نعاقبه.. فلاته يحرج الهلال أمام الانضباط ويهاجم مالكوم

نجح نادي الهلال في الظفر بكأس الملك بعد تفوقه على النصر بضربات الترجيح، وقد شهدت المباراة جدلًا تحكيميًا، تمثل في طرد ثلاثة لاعبين بالبطاقة الحمراء؛ ثنائي دفاع الهلال، كوليبالي والبليهي، بالإضافة إلى حارس مرمى النصر، دافيد أوسبينا.

على إثر ذلك، أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء مدافع الهلال، علي البليهي، على خلفية الأحداث التي صاحبت النهائي.

وأوضحت اللجنة في قرارها: “تم إيقاف علي البليهي لمباراتين، تشمل الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة، ما يعني غيابه عن بطولة كأس السوبر السعودي المقبلة”.

من ناحية أخرى، صرح فلاته قائلًا: “نشكر لجنة الانضباط على قرارها، ولكن أين مالكوم من هذه القرارات؟ جماهير الاتحاد ما زالت غاضبة حتى اليوم بسبب عدم معاقبة اللاعب على تصرفاته المثيرة للجدل أمام مدرجنا”.

وأضاف: “مدرج الاتحاد غير راضٍ عما حدث له خلال الموسم، من تحكيم ودعم مالي ضعيف وقرارات انضباطية”.

ندعمه ولا نعاقبه.. فلاته يحرج الهلال أمام الانضباط ويهاجم مالكوم

يذكر أن اللجنة قد فرضت أيضًا غرامة مالية على البليهي بمبلغ 20 ألف ريال، وغرامة أخرى على نادي الهلال قدرها 10 آلاف ريال، نظير حصول سبعة من لاعبيه على إنذارات وطردين خلال اللقاء النهائي.

تعليقات

  1. تأجيل الشكوى وجعل الاتحاد تبع والتأمر على الهلال و.و..و ليه مايكون عندك امانه وضمير وتتكلم عن معنى ذلك المحسوبين ع الاتحاد مافكروا في المدرج الاتحادي بل في كيف يفوز النصر على الهلال قمة الخنوع والاتباع الاعمى . خلك شجاع وقول الحق
    تأخير الشكوى معناه ادخال طرف ثالث في الموضوع ومحاولة فرض قرار بوقت معين على لجنه احسنة التصرف في رفض هذا الفرض
    يعني بالتأجير راح اجبر اللجنه توقف مالكم أمام النصر حتى يفوز النصر
    اذا عندك رجوله وشجاعه وامانه سمي انت هذاالتصرف والاعاد نسمع صوتك بمحاولت تمثيل المثاليه والعداله التي تبحثون

  2. يافلاته العداله التي تبحث عنهاأنت والنصراويه هي ضلم الهلال وسلبه حقوقه وتفوقه حقيقه عرفهاكل العالم ومازلت انت واعلام الاصفروالتابعين والمهايطين تحاولون التدليس واخفائه ترى ضهورك مع وليدالفراج لايعني أنك اتحادي محايد اوصادق بقدرماهو ترويج لنظرية المظلوميه والمؤامر ه المكشوفه سلفا لكل رياضي واعي وعاقل وفاهم
    أنت اصبحت بوق نصراوي انكشف في الوقت المناسب
    تباللنبطاح والخنوع والتبعيه الكريهه وبيع الذات لورثه الانكسار والانهزاميه

  3. يافلاته.
    اشغل نفسك بالعمل الصالح في العشر المباركه.
    بدل الهجره والبربره في امور لاتنفعك.وتجادل في أمور انت عارف ان ناديك هو المخطئ.
    واحترم تاريخك ومحبيك

  4. فلاته ينظر بعين المتعصب.. ورغم الشهادات التي يملكها لم يتكلم بإنصاف ويعلم أن الدون وغير لم يعاقب على هذه الحركة واتي شرعت لها لجنة الانضباط؟ لماذا يطالب ويتكلم خلاف الحقيقه أم الغيرة من الهلال اخلت بتوازنه الفكري فلم يتأخر في الإساءة للجنة الانضباط ولم نسمع كلامه عندما الدون ضرب لاعب المنتخب بالكوع مرتين بشكل همجي؟؟؟

  5. ع ع القرني قلت الحقيقه فاوجعتهم بالفعل الاتحاد اجل الشكوى لعيون النصر لانهم عارفين اهميه مالكوم ووش سوى بهم هذا اولا وثانيا رونالدو كم مره سوى نفس الحركه ولم يعاقب الا مره يافلاته قول الحقيقه ولا اسكت احسن لك ثالثا ناديك تهزاء سبع مرات من الهلال وهذي دمرت نفسيتك واصلا ناديك لايستحق والله حتى المركز الخامس فالكل هزمه حتى انديه الهبوط والوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *