بعد خسارة المنتخب.. لاعب سعودي يثير الجدل بظهور مفاجئ وهو يدخن

بعد خسارة المنتخب.. لاعب سعودي يثير الجدل بظهور مفاجئ وهو يدخن

أثار لاعب سعودي جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية السعودية وعلى منصات التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره وهو يدخن على حسابه الشخصي في منصة سناب شات.

بعد خسارة المنتخب.. لاعب سعودي يثير الجدل بظهور مفاجئ وهو يدخن

تعرض المنتخب السعودي لموجة من الانتقادات عقب خسارته المفاجئة أمام الأردن بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

لم يتمكن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني من قيادة المنتخب السعودي لتحقيق الفوز في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء، حيث نجح المنتخب الأردني في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

وقد طالبت الجماهير السعودية باستدعاء لاعبين من أندية أخرى غير الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، إلا أن نجم الرائد والأهلي السابق، رائد الغامدي، فاجأهم بظهوره وهو يدخن في حسابه الشخصي على منصة سناب شات، مما أثار استياءهم.

علق أحد الجماهير بغضب قائلًا: “للأسف، هذه عقلية اللاعب السعودي”، وأضاف آخر: “لمن يتساءل لماذا لا يتطور اللاعب السعودي”، فيما قال ثالث: “الحمدلله أنه غادر الأهلي”.

جدير بالذكر أن رائد الغامدي كان قد لعب سابقًا لصالح نادي الأهلي والنصر، قبل أن يستقر مع الرائد بعد انتهاء فترة إعارته لنادي النصر.

تعليقات

  1. منتخبنا ممكن يكون تشكيله رائعة. لكن أكثر من نصف التشكيلة الحالية من نادي واحد. طبيعي حيكون مستواه محدود.

  2. انصح مدرب فاهم لاعب أندية كبار ما لهم نفس حطو أندية غير أندية كبار فهيم لاعبين يخدمون منتخب سعودي

  3. هههههه هده الصورة قديمه والجماعة بيغطوا فشل المنتخب يدورا في الارشيف عن اي شي ولكن الله المستعان مين يصورا نفسه ويفضح نفسه إلا واحد غير مبالي ولكن الصورة شيكت عليها اللاعب معروف منسق من الاهلي للنصر والان في الرائد ولكن اتاكدوا من المقطع ياصحفي الارشيف معروف أهدافك ..

  4. لا إله إلا الله وحده لاشريك له’ له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير🟤⚪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *