حسمت.. توضيح رسمي من نادي الاتحاد بشأن رحيل بنزيما وحمد الله

حسمت.. توضيح رسمي من نادي الاتحاد بشأن رحيل بنزيما وحمد الله

أعلن نادي الاتحاد رسميا عبر مديره الرياضي، رامون بلانيس، موقف النادي من رحيل كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله خلال الميركاتو الصيفي.

حسمت.. توضيح رسمي من نادي الاتحاد بشأن رحيل بنزيما وحمد الله

ذكرت مصادر إعلامية إسبانية أن كريم بنزيما يفكر بمغادرة نادي الاتحاد بعد فشله في تحقيق أي لقب مع النادي، وعدم رضاه عن مستوى الفريق وزملائه.

رد رامون بلانيس على هذه الأنباء مؤكدًا في تصريحاته لشبكة “ريليفو” الإسبانية: “بنزيما لاعب يمتلك تاريخ وخبرة واسعة، وهو جزء حيوي ومؤثر في فريقنا، وكانت صفقة ضمه جزءًا رئيسيًا من خطتنا لتطوير الكرة السعودية”.

وأضاف: “اللاعب مرتبط بعقد لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد، ولا توجد أي نية لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما أنه يعتبر سفيرًا للمشروع الرياضي السعودي”.

تابع قائلاً: “صحيح أننا لم نحقق النتائج التي كنا نطمح إليها الموسم الماضي، لكننا بدأنا في تصحيح مسارنا، وسيتغير كل شيء الموسم المقبل، وسيكون بنزيما على رأس قائمة الفريق، كما سنقوم بدعم الفريق بلاعبين جدد أجانب ومحليين”.

وحول إمكانية الجمع مجددًا بين عبد الرزاق حمد الله وبنزيما، علق قائلاً: “حاليًا الثنائي يلعبان معًا في فريق الاتحاد، ولا نعرف ما ستحمله الأيام المقبلة” في إشارة منه لإمكانية مغادرة عبد الرزاق حمد الله في الأيام القادمة بشكل غير مباشر.

خلال مسيرته مع الاتحاد، شارك بنزيما في 29 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة، وتلقى بطاقة صفراء واحدة دون أي إنذار بالبطاقة الحمراء.

تعليقات

  1. من الضروري رحيل حمدالله و بنزيما عن كيان الاتحاد لأنه لم يقدموا شي للاتحاد سوا المناكفات والمزاجيه … نحن كمشجعين
    نريد محترف يقدم للكرة السعودية ويقدم للاتحاد كرزما محترف عصري في الخلاق والجماعية في الملعب … اخوكم منصور

    1. كيف حمدالله لم يقدم شى للاتحاد اليس هو سبب بحصو لنا على بطولتين وكان هداف الدوري وهذا الموسم مسجل 20 هدف رغم تدهور مستوى الفريق اجزم بانك لست اتحادي وتتمنى التخلص من حمدالله خوفا على فريقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *