بتهم خطيرة.. إعلامي يهاجم لاعبي الهلال في المنتخب بعد الخسارة

بتهم خطيرة.. إعلامي يهاجم لاعبي الهلال في المنتخب بعد الخسارة

تعرض لاعبو الهلال لموجة واسعة من الانتقادات على خلفية مشاركتهم مع المنتخب الوطني السعودي والهزيمة أمام الأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وآسيا.

بتهم خطيرة.. إعلامي يهاجم لاعبي الهلال في المنتخب بعد الخسارة

لم يتمكن المنتخب السعودي من الحفاظ على تقدمه أمام الأردن، لتنتهي المباراة بخسارة السعودية 2-1 على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

هاجم عدد من النقاد الرياضيين والإعلاميين المدرب روبرتو مانشيني ولاعبي الهلال بشكل خاص.

وقال الإعلامي محمد البكيري في تغريدة: “أغلبية ساحقة للاعبي الهلال في المنتخب السعودي، واستمرار غياب الغامدي لأسباب غير مفهومة”.

وأضاف الإعلامي بندر الدبيخي: “إن كنت ترغب في معرفة مستوى لاعبي الهلال الحقيقي، شاهد مبارياتهم في دوري أبطال آسيا، ومبارياتهم مع المنتخب السعودي”.

من جهته، علق الإعلامي عادل الملحم: “ماذا قدم سالم الدوسري للمنتخب السعودي غير هدف ضد الأرجنتين”.

فيما قال الناقد الرياضي محمد الدويش بعد خسارة المنتخب: “تغيرت الأسماء في الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدرب وكل شيء، لكن تواجدهم الكبير في المنتخب بقي كما هو، الأغلبية منهم ولهم” في إشارة منه لنادي الهلال ولاعبيه.

كما شنت روابط جماهير النصر والاتحاد هجوما ساخرا على لاعبي الهلال، وعلى رأسهم الثلاثي محمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي.

يذكر أن المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني لم يحقق بعد النتائج المأمولة منه.

تعليقات

  1. ياايها الاعلاميين المتخلفين لوفيكم خير كان نفعتو اندينكم كلها خرجت صفر في هذا الموسم تحاولون الإسقاط على الهلال باي طريقة والهدفين كلها ظربت في المحورين وخادعت الحارسوليس لهم ذنب ونحتاج اعلام جديد بدل هالعواجيز المتعصبة اللي لاتقدم اي شي غير شن هجوم علي الوان الفرق الاخري الهلال على الاقل كوش على بطولات الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *