بمبلغ كبير.. النصر يعلن قيمة دعم الأمير خالد بن فهد للنادي

بمبلغ كبير.. النصر يعلن قيمة دعم الأمير خالد بن فهد للنادي

أعلن نادي النصر السعودي عن حجم الدعم المقدم من العضو الذهبي، سمو الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، للموسم الرياضي 2023/2024، الذي لم يشهد تتويج النصر بأي بطولة.

بمبلغ كبير.. النصر يعلن قيمة دعم الأمير خالد بن فهد للنادي

انتهى الموسم الرياضي بشكل مخيب لآمال نادي النصر، حيث عجز النادي عن الفوز بأي بطولة رسمية، وفاتته آخر فرصة للتتويج في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، والذي انتهى لصالح الهلال بركلات الترجيح.

وقد أفادت إدارة النصر مؤخرًا بعدد الأصوات التي يمتلكها الداعم خالد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، تصل إلى 217,391 صوت.

أكدت الإدارة في تقريرها النهائي أن النادي استلم من سمو الأمير هذا الموسم دعمًا ماليًا يقدر بحوالي 22 مليون ريال، دون احتساب تكاليف عضويته وبعض الرسوم الأخرى التي ساهم بها.

للإشارة، تبلغ قيمة الصوت الواحد في نادي النصر 100 ريال سعودي.

بمبلغ كبير.. النصر يعلن قيمة دعم الأمير خالد بن فهد للنادي

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال تصدر المشهد بين جميع أعضاء شرف النوادي السعودي، بدعم مالي تجاوز 100 مليون ريال سعودي لصالح نادي الهلال.

تعليقات

  1. يقولون والا مايقولون ، كيف تبغوننا نصدق انه داعم ناديه بأكثر من 100 مليون ، وهو قبل فترة بالكاد قدم لهم سلفة من اجل اتمام صفقة .
    اللوبي الأزرق يحاول اقناع البسطاء بدعم الوليد للهلال .
    والصحيح استحواذهم على غالبية الدعم المالي المقدم لفرق الصندوق .

  2. ماشاءالله لنادي يلعب الكورة
    يتجمل معي ويفرج همي بسداد ماعلي من ديون ويلقى أجرها عند الله في يوم يفر المرء من أخيه وامه وأبيه ويتمنى عمل الخير يوم يكون في ضل صدقته

    1. ياعلي معلوماتك عفا عليها الزمن شكلك تقرب للفريخ يضحك عليك مثل ماضحك على اللي قبلك انت عائش في ادغال افريقيا يعني حتى اللذيذ ماتصدقه كم دعم الانديه ووضحها ليه ماتقول الحقيقه وتعترف ان الفربق الاصفر استفاد من الدعم اكثر من تكفل بصفقة رونالدو هذي خارج الخمسه الاعبين اللي في كل فريق والهلال كذلك خمسه من الصندوق طيب ميتروفيتش وبونو احسب كم تعاقد معهم الهلال واعرف منين جات الصفقات وتعرف المئة مليون حقت الوليد حاول انك تعشا بدري خفايف ولاتكثر في لبن المراعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *