لم يحترموه… النوفل يعلق على رحيل حمد الله من الاتحاد إلى الرائد

لم يحترموه… النوفل يعلق على رحيل حمد الله من الاتحاد إلى الرائد

انهارت الشراكة الهجومية بين كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله في نادي الاتحاد، على الرغم من التوقعات السابقة التي كانت ترجح نجاحهما في تحقيق الإنجازات والسيطرة على المنافسات.

لم يحترموه… النوفل يعلق على رحيل حمد الله من الاتحاد إلى الرائد

كان المشجعون يأملون أن يفوز هذا الثنائي بعدة بطولات، إلا أن آمالهم خابت بعدم تحقيق أي لقب.

حتى المتشائمون بين مشجعي الاتحاد لم يتوقعوا فشل هذا التعاون إلى الدرجة التي انتهى بها الموسم دون ألقاب، مما دفع النادي إلى التفكير في الاستغناء عن أحد اللاعبين لصالح الآخر.

نتيجة لذلك، استقرت إدارة الاتحاد على التضحية بالنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله في الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد بدأت بالفعل في دراسة العروض المتاحة حوله، كان على رأسها عرض من نادي الرائد.

من جهة أخرى، تفاعل الناقد الرياضي طارق النوفل مع أنباء رحيل حمد الله، وعلق قائلاً: “ليس بهذه الطريقة ينبغي للاتحاد أن يتعامل مع نجومه، حمد الله هداف الفريق حتى في أسوأ مواسم النادي وحبه لهذا النادي يشهد عليه الجميع، وفجأة ترغبون في التخلص منه”.

وأضاف: “أتمنى أن يلعب حمد الله في نادي الشباب، لكن حتى الرائد يناسبه، المهم أن يبقى في دوري روشن، فلديه الكثير ليقدمه”.

لم يحترموه... النوفل يعلق على رحيل حمد الله من الاتحاد إلى الرائد

يذكر أن عقد عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد يمتد حتى 2025، إلا أن إدارة الاتحاد تفكر جديًا في بيع عقده إلى أحد الأندية السعودية الأخرى.

تعليقات

    1. احمل الهرم الرياضي مسوؤلية بقاة في السعودية طلبنا ترحلية لانة خبيث دفع النصر دم قلبة لة ولا قدر الخبيث وساعدة الهرم الرياضي الانتقال للاتحاد الذي دفعولة دم قلوبهم وبرضة الخبيث خبيث وهاهي هرم الرياضة التي المفروض تحمي الفرق من هالخاينين ولاكن الهرم مازال لايعنية لية هداكم الله الاندية ضعيفة ولاتميز البطال من الطيب والله نصحت الاتحاد ولم يستمعو للنصيحة يارايد والله لن يفيدكم شي اعتبر م ماصار لمن قبلكم لاحول ولاقوة الابالله

      1. هذا اكيد محرق قلبك أما انك فقراوي أو زعيقي محرق قلوبكم لانه انه سجل فيكم اهداف وزعلتو عليه أو أنه احرق قلوبكم بعد ما استغنيتو عنه وسببتو له كل المشاكل ومع ذلك تغاضى عنكم وسكت ولم يتكلم فيكم بأي شي واخيرا نصره الله عليكم وأخذ كل حقوقه اول قل بعضها إن شئت غصباً عنكن الساطي ثروه ومكسب كبير لك نادي يلعب له ولكن كل شي وله نهايه وربنا يوفقه أن ما حل او ارتحل فهو رجل كفو ويستاهل كل خير أما النفوس المريضه فتموت بغيضها .

  1. مشكلة ان تكون نجم لامعا وتكون من داخلك إمعة لا تقرر ولا تختار ، من النصر الى الإتحاد ثم. …….. ([مجهول])

    1. النصر نادي كبير وله كل الاحترام والتقدير والإتحاد نادي اكبر ولكن شي محزن أن تقارن نفسك بالكبار أصحاب البطولات والصولات والجولات وانت فقراوي ليس عندك بطولات وليس عندك إلا ملاحقة الكبار ومحاولة التشبه بهم .

  2. وليش هالضجة اللي مسوينها اللاعب خلاص أنتهى لن يعطي أكثر من كذا وليش لا يروح ناظي آخر والإتحاد يجلب بدلا منه لاعب آخر ..
    يعني إذا نقل لأي فريق محلي أو خارجي يعتبر إهانة له اجل انا اشوف حجازي يقعد كمان عشان لا ينهان ..
    صدق انك ماعندك سالفة مصلحة الفريق أهم ياصنقور زمانك

  3. إدارة مجاملات وإلا ايش قدم لهم المنتهي كريم بنزيما علشان يضحوا بحمدالله اللي شالهم وهم في أسوأ ظروفهم .. يا عالم حتى ضربات الجزاء ما فلح فيها خمس ضربات ما يضيعها حتى كمارا لو نفذها

  4. أشوف لو ذهب للرائد رايح يجلد جلد لانه بيكون لاعب اساسي وماعليه ضغوطات وبيقدم كل ماعنده .

  5. أيد إدارة الاتحاد اذا فيه أفضل من حمدالله يقود هجوم العميد
    مع احترامي لحمدالله ماعد عنده شئ يقدمه للعميد الاتحاد يحتاج لاعب جلاد وسريع وشويت

  6. حمدالله كان عزيزا كريما في النصر ولكن يبدو زغللة المال والغواية هي التي آلت به إلى ما آﻻ إليه حاله مع الاتحاد. فقد حقق رقمه الفريد باكثر اهداف في موسم واحد ب 34 هدف مع النصر وليس مع الاتحاد. قبل ان يحطم رقمه رونالدو الذي ايضا يلعب للنصر. فاكبر قوة هجومية لنادي في تاريخ الدوري السعودي هي للنصر منذ ماجد عبدالله وحمدالله ورونالدو.
    الاتحاد فضل بنزيمة الذي فشل في الموسم من تحقيق أي شئ له وللاتحاد وفشل حتى من تسجيل عشرة اهداف في الدوري لهذا الموسم.
    الاجنبي الغربي مفضل لدى العربي على الاجنبي العربي. رغم فشل علمهم بفشل الاجنبي الغربي ونجاح الاجنبي العربي ولكن سمعة النادي في ان يذكر اسم بنزيمة في خط هجوم الاتحاد افضل من ان يذكر حمدالله.
    الاتحاد سيفشل مجددا.

  7. بيندمون
    جماهير الاتحاد اكثر جماهير ناكرة الجميل
    هداف الفريق وقبلها كان هداف الدوري وجاب لهم الدوري
    ورغم ما يجده من جماهير الاتحاد من تثبيط وسب واهانات إلا أنه ما قصر وأفضل من بنزيما بمراحل
    بنزيما محرد اسم ولم يقدم شي يذكر ولن يقدم مستقبلا وتذكروا كلامي هذا لن يقدم شي.
    حمدالله هداف ولاعب مخلص اما بنزيما مجرد لعب ولا يهمه الكيان
    واتمنى ينتقل حمدالله لفريق في دوري روشن ليستمر العطاء.

    ومهم اولاً يحلق شعره حلاقة رجال بدال القصة الشاذة المقززة وايضا يهدأ ويترك النرفزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *