بعد استفزاز النصر.. الدوري الإيطالي يقلل من الهلال بتعليق ساخر

بعد استفزاز النصر.. الدوري الإيطالي يقلل من الهلال بتعليق ساخر

خطف حساب الدوري الإيطالي الرسمي على تيك توك الأضواء في السعودية بعد سخريته قبل يومين من نادي النصر السعودي، واليوم من نادي الهلال في تفاعله مع الجماهير.

بعد استفزاز النصر.. الدوري الإيطالي يقلل من الهلال بتعليق ساخر

قبل يومين بالضبط، وجه حساب الدوري الإيطالي سخريته، عبر منصة “تيك توك”، تجاه نادي النصر السعودي الذي حل ثانياً في دوري روشن لموسم 2023-2024، حيث تُوِّج الهلال باللقب للمرة التاسعة عشر في تاريخه دون أن يتلقى أي خسارة.

واليوم، عاد ليسخر من نادي الهلال عندما سأل أحد المتابعين في تعليقه: “لو جاء الهلال إلى الدوري الإيطالي، هل سيفوز بالدوري؟”.

فرد عليه حساب الدوري الإيطالي قائلًا: “دوري الدرجة الثانية إن شاء الله”.

بعد استفزاز النصر.. الدوري الإيطالي يقلل من الهلال بتعليق ساخر

سابقًا، وقبل يومين، رد أحد مشجعي النصر على أحد الفيديوهات بتعليق يعبر عن ثقته العالية بناديه، قائلًا: “النصر بالراحة يجيب الدوري الإيطالي”.

لم يترك حساب الدوري الإيطالي هذا التعليق دون رد، فأجاب بسخرية: “خليه يجيب الدوري السعودي أولاً”.

بعد استفزاز النصر.. الدوري الإيطالي يقلل من الهلال بتعليق ساخر

وفي سياق متصل، تسعى أندية الدوري السعودي جاهدة للتعاقد مع أسماء لامعة في هذا الموسم من الدوري الإيطالي، والتعاقد معهم للعب في دوري روشن الموسم المقبل.

تعليقات

  1. هذي مشكلة الحمار اذا أقنعه أهله انه فرس
    يعتقدون ان انديتهم تقارع الانديه الاوربيه وهم هنا انديه تبحث عن سلامة الهبوط لا يفوزون عليها الا بصافره مستأجرة من بلاد بعيده؟!!!!؟

  2. وانت مصدق كلها طقطقه من حسابات يمكن ماتكون في ايطاليا وانت تطير في العجه وتصدقون اي كلام هذي مشكلتكم يالبقرات الثلاث الواحد ينظر بين ارجوله خلو شبحكم فوق وصفو النيه الواحد منكم يروح ويرجع على شماعتكم الفاضيه ماسمعتو المثل اللي يقول عذر البليد مسح السبوره اذا سمعو اي شي للهلال قام الواحد منهم وهو راقد الهلال عندكم ماهو بعيد اذا في روسكم شي اهزموه في الملعب اعذاركم عفا عليها الزمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *