ليس النصر.. محرز يكشف أفضل فريق سعودي وما يحتاجه الأهلي لتجاوز الهلال

ليس النصر.. محرز يكشف أفضل فريق سعودي وما يحتاجه الأهلي لتجاوز الهلال

وجه رياض محرز، نجم النادي الأهلي، رسالة غير مباشرة إلى إدارة فريقه بعد اختتام الموسم الرياضي في المركز الثالث، متأخرًا عن الهلال والنصر.

ليس النصر.. محرز يكشف أفضل فريق سعودي وما يحتاجه الأهلي لتجاوز الهلال

اختار محرز قضاء جزء من إجازته في مدينة مانشستر قبل العودة للانضمام إلى معسكر الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.

وفي تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عبّر محرز عن سعادته بتواجده في النادي الجداوي قائلًا: “لم أندم على قرار انضمامي للأهلي، صحيح أنني اشتقت للأجواء هنا، لكنني لم أشعر مع الأهلي وجماهيره بأي اختلاف”.

وأضاف: “قدمنا موسم جيد، حصلنا على المركز الثالث في الدوري، وتأهلنا للبطولة القارية، هذا أمر جيد، لكن طموحنا يتجاوز ذلك”.

وتابع: “الهلال قدم موسم استثنائي، وكان الأفضل بين جميع الفرق الأخرى، هذا طبيعي فقد توج بالألقاب المحلية، إن لم نظهر بمستوى أفضل الموسم المقبل، فمن الممكن أن نحتل المركز الثالث مرة أخرى، وهذا لن يرضينا، يجب أن نبدأ الموسم المقبل بمستوى أعلى إذا كنا نسعى للفوز بالألقاب”.

وعن احتياجات الأهلي، قال: “لدينا كافة الإمكانيات التي يحتاجها الفريق للفوز بالألقاب، لكن انضمام المزيد من اللاعبين المحترفين سيسهّل علينا الأمور، وأتوقع أن ينضم لاعبون جدد للدوري السعودي هذا الموسم”.

من الجدير بالذكر أن جماهير الأهلي تعقد آمالًا كبيرة على رياض محرز في الموسم المقبل لقيادة الفريق نحو العودة إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.

تعليقات

  1. السلام عليكم اتمنى من الاستاذ الفاضل/خالد العيسى اتمنى تصارع وتسابق الزمن بالانتهاء مع لاعب الوسط دي بروين وربي اضافه حلووه مع المقدمه وبوجود فيكتور اوسمين وكميتش وااااااو والتعاقد مع محليين كوويسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *