أكلوا خمسة.. القحطاني يعلق على انسحاب ريال مدريد من الكأس بسبب الهلال

أكلوا خمسة.. القحطاني يعلق على انسحاب ريال مدريد من الكأس بسبب الهلال

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، رفض فريقه المشاركة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أن العرض المالي المُقدّم لا يتناسب مع قيمة النادي الكبيرة.

أكلوا خمسة.. القحطاني يعلق على انسحاب ريال مدريد من الكأس بسبب الهلال

في تصريح لصحيفة “إل جورنال” الإيطالية، قال أنشيلوتي: “سنعترض على كأس العالم للأندية وسنتجاهل الدعوة كما فعلت أندية أوروبية أخرى”.

وأضاف: “لعب مباراة واحدة لريال مدريد يُعادل ماليًا عشرين مليون يورو، بينما يرغب الاتحاد الدولي لكرة القدم في منحنا هذا المبلغ للمشاركة في البطولة بأكملها، وهو ما لا يمكن قبوله”.

وتابع: “ستحصل أندية أخرى على مبالغ أكبر من ريال مدريد”، في إشارة منه إلى أندية مثل الهلال التي ستحصل على خمسين مليون يورو كمكافأة من الفيفا.

من جهة أخرى، تفاعل الإعلامي فلاح القحطاني مع الأنباء وعلّق بسخرية قائلًا: “تذكرتُ ريال مدريد يطلب الرحمة من نادي الهلال وهو منتصر عليهم بخمسة أهداف”.

وأضاف: “يا قوة وجيههم”.

جدير بالذكر أن مدرب ريال مدريد اعتذر عن سوء فهمه للتصريحات، وأعلن مشاركة نادي ريال مدريد في البطولة العالمية، كما استغل اعتذاره لطلب من الفيفا رفع قيمة المكافأة الخاصة بنادي ريال مدريد.

تعليقات

  1. فريفك آكل خمسة صفر من نيسان الياباني اللي تغيراسمه الان الى يوكوهاما واللي اعطاه العين ٥ قبل شهرولم يحصل فريقك ولا هللة وعلى بالك تنكت هذا ريال مدريد بطل العالم والهلال وصيفه والهلال جاب ثلاثة اهداف على ريال مدريد بس نذكرك ان كنت ناسي

    1. يارجال ماوصل فريق الطواقي إلى الوصافة الابدعم المكتبي ومسوين جداره انت مافزت على الفيحاء وضمك باقي توصل إلى وصافه العالم

    2. هذا كنه الطالب اللي بتفاخر انه نجح في ثلاثة وهو ساقط في باقي المواد .
      ياوسع وجيه هالطواقي.

  2. بيض الله وجهك يا زيزو كفيت ووفيت كنت بعلمه شكله فاقد الذاكرة من إنجازات الهلال وع فكرة نفا ريال مدريد الاعتذار ويشارك يا قواطي انتبهوا ناديكم الصفري

  3. تعبت وانا اشوت بهالقواطي
    تشوته من هنا يلف في مكان ثاني الموضوع ما ذكر اسم الهلال ليش تقحم الهلال هل الهلال لا زال مسبب لك غصه من تلك المشاركه
    ترى انتهى الموسم
    روح خذ لك اجازه نسم الضغط شوي

  4. يا قحطاني لا تروح بعيد الهلال اكل النصر بالخمسة والا نسينا يا شين اللي ينسى هزيمة فريقة ويروح يدور من السطور منشن

  5. الذاكره ضعيفه عند الصفري تذكر ياحبيب امك من اللي انفتح جحره بالرياض وطلع يصيح شاطر تذكرت من اللي رقعك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *