حظ الهلال.. محمد نور يكشف خبر صادم لجمهور الاتحاد بشأن الموسم القادم

حظ الهلال.. محمد نور يكشف خبر صادم لجمهور الاتحاد بشأن الموسم القادم

كشف محمد نور، نجم نادي الاتحاد السابق، عن معلومة صادمة بخصوص الفريق قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

حظ الهلال.. محمد نور يكشف خبر صادم لجمهور الاتحاد بشأن الموسم القادم

في آخر ظهور له عبر منصة سناب شات، وجه نور رسالة صريحة إلى جماهير الاتحاد، مما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية السعودية، خصوصًا بعد تطلعات جماهير الاتحاد لعودة النادي إلى منصات التتويج بعد فترة غياب.

أفاد نور في مقطع فيديو قائلًا: “لن نتمكن من تشكيل فريق قوي لهذا الموسم بسبب ضعف الميزانية. الميزانية المتاحة لنا أقل بكثير مقارنةً بالأندية الأخرى”.

وأضاف قائلًا: “سيتم التعاقد مع لاعبين غير معروفين فقط لسد النقص، لا تتوقعوا التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي من إدارة الاتحاد. هذه هي الحقيقة المرة”.

كما صرح: “لا ترفعوا سقف توقعاتكم في الميركاتو الصيفي؛ فلن نستطيع التعاقد مع لاعبين عالميين بسبب القيود المالية، والإدارة لا تملك حلولًا لذلك”.

ولمّح محمد نور في مقطع فيديو آخر إلى أن الهلال محظوظ بتلقيه دعم كبير للموسم الثاني على التوالي، بدعوى مشاركته هذا الموسم في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الاتحاد اختتم الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وخسر فرصة التتويج بكأس السوبر السعودي أمام الهلال في النهائي، فضلًا عن الخروج المبكر من بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *