أحتاجكم.. مانشيني يحذر الهلال برسالة قبل مباراة السعودية والأردن

أحتاجكم.. مانشيني يحذر الهلال برسالة قبل مباراة السعودية والأردن

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عزمه على عدم التهاون في المباراة المرتقبة ضد الأردن، التي ستقام مساء غد الثلاثاء على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

أحتاجكم.. مانشيني يحذر الهلال برسالة قبل مباراة السعودية والأردن

وأكد الثنائي تأهلهما للمرحلة الأخيرة المؤهلة لمونديال 2026، حيث يحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط على الأردن.

في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين، قال مانشيني: “قمنا بالاستعدادات اللازمة لهذه المباراة، لأنها مهمة بالنسبة لنا وبالنسبة للكرة السعودية، ورغم ضمان التأهل، إلا أن طموحنا يتمثل في الحفاظ على صدارة المجموعة والفوز على الأردن الذي كان وصيفاً في آخر نسخة من كأس آسيا”.

وأضاف: “هدفنا الرئيسي هو التأهل والوصول إلى نهائيات كأس العالم دون مواجهة صعوبات كبيرة”.

وتابع مانشيني: “أكبر التحديات في تدريب المنتخبات تكمن في قصر الفترة المتاحة للإعداد، ولكننا نبذل قصارى جهدنا للظهور بأفضل مستوى، وأنا راضٍ عن العمل الذي أديناه حتى الآن.”

وفي تحذيره لنادي الهلال، قال في تصريحاته: “في كأس الخليج المقبلة نهاية هذا العام، سنلعب المنافسات بتشكيلتنا الأساسية، بجميع النجوم، أعلم أن الهلال ستكون لديه التزامات كثيرة بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية والبطولات المحلية والقارية، لكن سأحتاج لاعبيه مثلما سأحتاج لاعبي النصر والأهلي والاتحاد وباقي الأندية، وأتمنى أن يكونوا بصحة ولياقة جيدة، لأننا نستهدف التتويج بلقب البطولة”.

وعن سبب مخاوفه، صرّح قائلاً: “هذا الأسبوع، خسرنا خدمات لاعبين مهمين من الهلال والنصر بسبب الإجهاد والتعب المتراكم بعد نهائي كأس الملك، حتى اللاعبون الذين شاركوا لم يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم بسبب التعب، وبعضهم غاب عن الحصص التدريبية في المعسكر مثل سالم الدوسري”.

واختتم تصريحاته: “اللياقة البدنية تلعب دوراً مهماً لنا كجهاز فني، لذا نقوم بإجراء اختبارات لتقييم جاهزية اللاعبين بعد نهاية الموسم، عدم مشاركة أحمد الغامدي في المباراة الأخيرة لا يعود إلى صغر سنه، بل لأننا نرى أمامه مستقبلاً واعداً، وعلى الرغم من التذبذب في أداء فيصل الغامدي، إلا أننا نثق في قدراته”.

تعليقات

  1. هااااا ياجمهور الذهب لاعبكم طلع وقال لاتتعشموا الموسم الجاي باي بطوله لاتزعجونا زي الموسم هذا كل مانهزمتوا قلتوا الاداره ليش ماجابت اللاعب الفلاني الرجاء الهدواء .

  2. حرام يصير مدرب المنتخب مدرب فاشل
    رغم الفوز على باكستان اللعب مافية تكتيك من المدرب والشوط الثاني لم يعمل شي لعيبة
    المنتخب ممتازين بس ناقصنة
    مدرب فنان يعرف يخطط تكتيكي

  3. اتمنى من لاعبين الهلال الكبار الشهراني البريك سلمان سالم كنو يعتزلون دوليا ازعجنا هل مدرب الموجه البلد مليان لاعبين

  4. مسوي فيها رجل وانه يدير المشهد
    يا طقوع لنا حوالي 30 سنه وحنا نعرف انكم مجرد ملكان توضع عليه الملابس او لنقل فوطة مغسله يتمسح بكم وقت الحاجه
    اجل مسوي فيها يختار ويشكل ويخطط
    فعلا قصير قامه وعقل ونظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *