أول تعليق من رابطة نادي النصر بشأن إعلان ماجد عبدالله المثير للجدل

أول تعليق من رابطة نادي النصر بشأن إعلان ماجد عبدالله المثير للجدل

أصدرت رابطة نادي النصر بيانًا توضيحيًا بشأن الجدل الذي أثير حول الإعلان الترويجي الذي ظهر فيه أسطورة النادي، ماجد عبدالله، لصالح إحدى شركات العطور المحلية.

أول تعليق من رابطة نادي النصر بشأن إعلان ماجد عبدالله المثير للجدل

واجه ماجد عبدالله انتقادات من فئة من الجماهير بعد تداول المقطع، وقد تبين لاحقًا أن المقطع مسرب من بروفات التصوير ولم يكن الإعلان النهائي.

في ضوء ذلك، شددت رابطة جماهير النصر على أهمية احترام اللاعب وتقدير إنجازاته الرياضية، مؤكدة على سمعته كلاعب محترم وذو أخلاق عالية، مشهود لها من الجميع.

كما ناشدت رابطة جماهير النصر في بيانها جميع الجماهير، بما فيها أنصار الأندية المنافسة مثل الهلال، بعدم استغلال التعصب الرياضي كذريعة للإساءة إلى الأفراد، بل التمسك بالروح الرياضية واحترام المسيرة الاحترافية للاعبين مثل ماجد عبدالله، الذي يستحق الإشادة وليس الإساءة.

كما دعت الرابطة إلى فتح تحقيق مع الشركة والمخرج المسؤولين عن الإعلان للكشف عن تفاصيل التسريب واتخاذ الإجراءات اللازمة.

جدير بالذكر أن ماجد عبدالله لم يصدر أي تعليق رسمي حول هذه القضية، وقد اكتفت رابطة جماهير النصر بإصدار هذا البيان التوضيحي وطلبت من أسرة اللاعب والمعنيين متابعة القضية مع الشركة المعلنة ومخرج الإعلان لضمان حقوق اللاعب وعدم تكرار مثل هذه الأخطاء أو الأحداث إن صح التعبير في المستقبل.

تعليقات

  1. اذا فات الفوت ما ينفع الصوت…
    ورقع ي مرقع…
    لو اللي سواها لاعب هلالي شفت فرقة حسب الله من اعلام القواطي الاصفر تشن حربآ ظروس عليه..
    النظام لا يحمي المغفلين…
    الموضوع يمس القيم والمبادىء..
    ويجيب ان يحاسب اللاعب والشركة المعلنة والشركة المنفذة للاعلان..

    1. رجل محترم من الجميع إلا من ضعاف النفوس اللذين يصطادون في الماء العكر . انسان سوى اعلان لمنتج ليس له اي علاقه بما في نفوس الحاسدين والحاقدين ولكن يبقى ابو عبدالله هو أبو عبدالله غصبا عن الراضي والزعلان.

      1. وكأن إعلاميبن وجماهير النصر نسيت حجم الإساءة اللي واجهة ياسر القحطاني آنذاك وكيف أن اللاعب وأسرته أضطرت الى مغادرة المملكة للتخفيف من حدة الموضوع .. وأن كنت ضد أي إتهام يوجه للاعب الخلوق ماجد عبدالله لان ماعرفنا عنه الا كل خير يشهد الله ولكن لا يجي بعض جمهور النصر والاعلاميين ويدعون المثالية وهم أخس ناس في تطبيقها وهذا مثال بسيط ضربته على سالفة ياسر القحطاني ..

      2. عيش ياماجد بشموخك
        الي مايطول العنب حامض عنه يقول
        لأنك ماجد فقط تناثرت الطواقي

  2. هذولي. جمهور نادي الطواقي والمكاتب 🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀🐀

  3. كنا نظن ان المقطع مفبرك لكن في بيان الرابط تأكيد ان المقطع صحيح
    وااااا اسفااااااااه حتى ماجد للطريق المنحدرة القذرة
    عليك من الله ماتستحق ياماجد

  4. الظالمون ملعونين عندالله ورسوله
    فلا يجوز الافتراء على الناس
    هذا الرجل مؤدب ومحترم فلا
    يجوز الادعاء عليه ولا على غيره بالظلم

  5. هههههههههههههههه
    رابطه القواطي
    تقول لا تصطادون فى الماء العكر
    للهلاليين
    وهي تقول يجب على اهل ماجد واخوانه رفع تحقيق على الشركه
    والمخرج
    هههههههههههههههههههه

    يعني الاعلان فيه ايحائات جنسيه

  6. اعلان تافه وقليل حياء
    وللاسف اللاعب همه جمع المال فقط والا الطفل الصغير يعلم ان هذه الحركة مخلة
    سقطة لاعب، وسقطة معلن، وسقطة شركة، وربما مقصودة لان الحرب على القيم الاسلامية مستمرة وبواسطة ضعاف النفوس تنفذ، حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. ” عيش جو الفنادق مع أوماتيك ” …. وين الإساءة !!! ( معروف لدى الجميع أن رائحة الفنادق بالذات الخمسة نجوم رائحة جميلة ورائعة ومميزة والجميع يتمناها في بيته ) فأين الإساءة وأين الخطأ .. أعدنا الإعلان عدّة مرات ولم نفهم ” أين الخطأ والإساءة ” !!!!!؟؟؟؟

  8. أغلب من يثير الإعلام ضد نجوم النصر القدماء وحتى الحاظرين هم جمهور نادي الدلال ولكن لاعبي العالمي أكبر من نادي الدلال وجمهوره والقافله تسير والكلاب تنبح

  9. جمهور الطواقي ولاعبوه أنجس وأسواء مخلوقات الله فهم يحللون لأنفسهم مايحرم لغيرهم والشواهد كثيره فالكذب والتدنيس هذا ديدنهم منذ القدم

  10. والله لو النصر ولاعبينه وجماهيره احترموا الجميع كان ماشفنا الحمله على ماجد نسينا حملتهم على سامي والقحطاني لكن يستاهل ما جاه ماجد لانه طالع من بيئة النصر استمروا ولا توقفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *