لن نتسامح.. النصر يقدم شكوى ضد منتحل صفة ورابطة الهلال تتدخل

لن نتسامح.. النصر يقدم شكوى ضد منتحل صفة ورابطة الهلال تتدخل

أعلنت الإدارة القانونية لنادي النصر عن تقديم شكوى رسمية ضد أحد الحسابات الموثقة على منصة تويتر باسم دوري روشن السعودي للمحترفين.

لن نتسامح.. النصر يقدم شكوى ضد منتحل صفة ورابطة الهلال تتدخل

قام هذا الحساب بنشر تغريدة تحمل إساءة بحق نادي النصر، ولم يتوقف عند ذلك، بل تابع بنشر مجموعة من التغريدات التي استهدفت جماهير النصر والنادي نفسه.

هذه التغريدات أثارت غضب جماهير النصر، ما استدعى تدخلًا عاجلًا من الإدارة القانونية للنادي، التي أعلنت، وفقًا لمصادرنا، عن رغبتها في ملاحقة صاحب الحساب قانونيًا.

في بيان صادر عنها، دعت رابطة النصر الجميع إلى التحلي بالروح الرياضية، مشددة على أن النادي لن يتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه وكرامة جماهيره..

من جهة أخرى، فقد علقت رابطة نادي الهلال على البيان قائلة: “نود أن نوضح للجميع أن الحساب المذكور لا يمثل نادي الهلال بأي شكل من الأشكال، كما نتبرأ من جميع التغريدات التي صدرت عنه والتي تسيء إلى أي طرف، ونؤكد على التزامنا بالقيم الرياضية النبيلة وروح المنافسة الشريفة”.

جدير بالذكر أن النصر لم ينجح في التتويج بأي بطولة هذا الموسم، وقد خسر آخر فرصة له أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما خسر المباراة أمام الهلال بضربات الترجيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *