اللوبي الأزرق.. حساب الدوري الإيطالي يهين نادي النصر بتعليق مستفز

اللوبي الأزرق.. حساب الدوري الإيطالي يهين نادي النصر بتعليق مستفز

استهزأ الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر منصة “تيك توك” بتعليق أحد مشجعي نادي النصر، الذي عبر عن رأيه في مستوى المنافسة بالدوري الإيطالي عبر إحدى مقاطع الفيديو التي تم نشرها على الحساب.

اللوبي الأزرق.. حساب الدوري الإيطالي يهين نادي النصر بتعليق مستفز

علق المشجع النصراوي بسخرية قائلاً: “النصر بكل راحة يمكنه الفوز بالدوري الإيطالي”، في تلميح إلى قوة الفريق السعودي الذي يزعم تفوقه على أندية الدوري الإيطالي وقدرته على تحقيق اللقب بسهولة.

رداً على ذلك، جاء تعليق الحساب الرسمي للدوري الإيطالي بطريقة لاذعة: “خليه يفوز بالدوري السعودي أولاً”، في إشارة إلى عدم نجاح النصر في الفوز بلقب دوري روشن خلال الموسم الماضي.

من جهة أخرى، فقد علقت رابطة جماهير نادي النصر على تعليق حساب الدوري الإيطالي قائلة: “اللوبي الأزرق حتى في حسابات الدوريات الأوروبية، ما شاء الله”.

اللوبي الأزرق.. حساب الدوري الإيطالي يهين نادي النصر بتعليق مستفز

جدير بالذكر أن النصر فشل هذا الموسم في الظفر بلقب الدوري المحلي، حيث احتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 82 نقطة، بينما توج الهلال باللقب مسجلاً 96 نقطة.

تعليقات

  1. فضايحهم وصلت حتى الى الدوريات الاوربيه لانهم مثل العنز اللي تحفر على السكين وذبحوها 🤣🤣🤣🤣🤣

  2. الزعيم الازرق وراكم وراكم وفي كل زمان وكل مكان حتى في احلامكم سوف تجدونه يافقراوية صيح وسمعنى صياحك

    1. كل القواطي اللي في الشعيب يطلعون…
      واصلوا صياح حر والصيف مطول وبنوسع صدورنا عليكم..٠🤣🤣

  3. تحايل ههههههههه اي تحايل يمسكين يافقراوى إلى الآن غير مقتنعين بأن الفرق سنه ضوئيه غصب تقتنعون. بذلك العالم يشوف ويرى بأن الزعيم العالمي وكبير اسيا طردكم من جميع البطولات يصفري الموسم ياقوطى والعالم شاف كل شي أمامه حتى صياحكم ونباحكم على الهواء مباشره واقول انقلع انت واياه والا والله صياحكم طررررررب

  4. يااخي والله الزعيم مايرحم للي ماتستاهل الرحمه جميع البطولات على ظهره صفر ي صفري هههههههههههههههه الله يعزك يازعيم ياعالمي ياكبير اسيا والرياض واعطاتهم حجامه. الصحيح حالمي صغير الرياض الترشيحي الصفري أمام العالم وابكاء اغلا لاعب لديهم أمام الشاشات كل شي انتهاء ياقوطي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *