أبشروا بشرط.. الأمير الوليد بن طلال يزلزل جمهور الهلال برسالة مفاجئة

أبشروا بشرط.. الأمير الوليد بن طلال يزلزل جمهور الهلال برسالة مفاجئة

أعلن الأمير الوليد بن طلال عن بشرى سارة جدًا لجماهير نادي الهلال بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، وقبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية.

أبشروا بشرط.. الأمير الوليد بن طلال يزلزل جمهور الهلال برسالة مفاجئة

يعتبر الوليد بن طلال من أكبر الداعمين لنادي الهلال، وقد أظهر سخاءه تجاه النادي في مناسبات عدة، آخرها دعم الفريق في التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو واللاعب البرازيلي رينان لودي، بالإضافة إلى تقديم مكافآت للاعبين قبل المباريات النهائية لتحفيزهم على الفوز.

من جهة أخرى، أعلن منبر الهلال الإعلامي قبل ساعات وبشكل رسمي أن الأمير الوليد بن طلال قد أعرب عن دعمه الجديد لنادي الهلال في صفقات هذا الموسم.

وأفاد منبر الهلال في تقريره: “تعهد سمو الأمير الوليد بن طلال بتوفير اللاعبين الذين يحتاجهم المدرب جورجي جيسوس، والذين لم تستطع إدارة الهلال التعاقد معهم، أو تحتاج لدعم مالي لفعل ذلك”.

وأضاف: “الأمير تعهد بدفع الغالي والنفيس لتلبية جميع الطلبات بشرط واحد، وهو تمثيل الكرة السعودية بأفضل صورة ممكنة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2026”.

أبشروا بشرط.. الأمير الوليد بن طلال يزلزل جمهور الهلال برسالة مفاجئة

يذكر أن الهلال سيشارك في نسخة 2025 من بطولة كأس العالم للأندية كبطل لدوري أبطال آسيا لعام 2021، حيث سينضم إلى أندية أوراوا ريد دايموندز الياباني، والعين الإماراتي، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي في تمثيل القارة الآسيوية.

تعليقات

  1. كفو…
    يقول ويطول ابو خالد..
    اياديه البيضاء دومآ خير سند – بعد الله – للزعيم
    ووقوفه ودعمه المستمرين للهلال ليس بجديد او مستغرب على سموه..
    دومآ هو السباق والداعم الرئيس للزعيم.
    زاده الله من فضله..
    وابقاه ذخرآ وعونآ للزعيم.

  2. كفو والله كفو قدها وقدود وما قصرت بالأول وما راح تقصر بالتالي افضالك كثيره على النادي الهلال وبقية الأندية

  3. والله يااخواني ان عمري ٦٧سنه واشجع الهلال من بداياته ولم اجد دعم من رجال الهلال وانا الان في قمة السعاده لحصول الهلال على كاس الملك الغالي هذي رسالتي للامير الغالي الوليد لاتنساني من دعمك وكرمك واحنا مقبلين على عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات

    1. يارجل خاف الله في نفسك ورجولتك عز نفسك عن الشحاذه … لابو الفلوس اللي تذل الرجال دامك بصحه وعافيه وعندك قوت يومك احمد الله وبعد عن مذلة النفس

  4. الله يعز حكومتنا الرشيدة وعلي راسها ملك الحزم واولي العهد محمد بن سلمان حفظهم الله وكذلك الامير الغالي الوليد بن طلال حفظه الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *