وليد عبدالله يخطف الأضواء برقصه في حفل زفاف نجم الهلال

وليد عبدالله يخطف الأضواء برقصه في حفل زفاف نجم الهلال

خطف وليد عبدالله، حارس مرمى نادي النصر، الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع فيديو له وهو يرقص في حفل زفاف العويس، نجم الهلال.

وليد عبدالله يخطف الأضواء برقصه في حفل زفاف نجم الهلال

جاء هذا الاحتفال بزواج نجم الهلال بعد يوم واحد فقط من مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث شهدت المباراة بين الهلال والنصر مشاركة وليد عبدالله إثر طرد زميله دافيد أوسبينا الذي حصل على بطاقة حمراء.

استجاب وليد عبدالله لدعوة العويس بحضور حفل الزفاف، وكان وليد عبدالله اللاعب النصراوي الوحيد الذي حضر الحفل، مصحوبًا بعدد من اللاعبين السعوديين الآخرين.

وقد تداول محبو الهلال مقاطع من الحفل التي أظهرت فرحة وليد عبدالله بزواج صديقه في المنتخب السعودي.

وقد علق أحد مشجعي الهلال على الفيديو بقوله: “وليد عبدالله أسرع نصراوي ينسى الخسارة”.

جدير بالذكر أن النصر قد أشعر وليد عبدالله أنه لن يقوم بتجديد عقده، مما يعني احتمالية اعتزال وليد عبدالله لكرة القدم أو انتقاله لأحد الأندية الأخرى، سواء في دوري روشن السعودي أو دوري يلو.

تعليقات

  1. وش دخل الخسارة بالزواج اقسم بالله ان عقولكم ناقصة ،،، يعني المعرس نسي طردتك من آسيا على يد نادي العين . هذا كيف تزوج وهو مطرود من آسيا ؟؟ ارتقوا شوي .

  2. تلبية الدعوة واجب ديني وأخلاقي ، وهذا يدل على رقي ونقاء قلب الكابتن وليد عبدالله .. ربي يسعده ويوفقه ويبارك فيه .. وألف مبروك للكابتن محمد العويس ونسأل الله له التوفيق والسعادة في حياته الزوجية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *