لمنافسة الهلال.. نادي النصر يتخلص من 15 لاعب بينهم نجوم أجانب

لمنافسة الهلال.. نادي النصر يتخلص من 15 لاعب بينهم نجوم أجانب

يعتزم نادي النصر دخول سوق الانتقالات الصيفية بخطط طموحة، إذ يخطط العميد لإجراء تغييرات واسعة في صفوفه بالتخلي عن عدة لاعبين من نجوم الفريق.

لمنافسة الهلال.. نادي النصر يتخلص من 15 لاعب بينهم نجوم أجانب

وفقاً لتقارير رسمية صادرة عن إدارة النصر، يتجه النادي للإعلان تدريجياً عن رحيل 15 لاعب، من اللاعبين الأجانب أو المحليين، في إطار استعداداته للموسم الجديد.

إثر قرار تقليص قائمة الفريق إلى خمسة وعشرين لاعباً، يقترب النادي من اتخاذ خطوات جادة نحو التجديد بإطلاق سراح عدد من المواهب المحلية البارزة.

كما يخطط النصر لإحداث تغييرات كبيرة في صفوف اللاعبين الأجانب خلال الصيف الحالي، مع استهداف جلب بدائل جديدة تعزز قوة الفريق، من أجل منافسة الهلال بشكل أفضل الموسم المقبل.

يقترب النصر أيضاً من إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي كاسيميرو، في ما يعتبر أولى صفقاته الأجنبية الكبرى لهذا الموسم.

ويسعى النصر بكل قوة لاستعادة مكانته الرائدة على منصات التتويج المحلية والقارية في الموسم المقبل، مؤكدًا تطلعه لعودة قوية.

تعليقات

  1. التخلص من اللاعبين يبيلها دراااااهم والنصر طبت عليهم الدراهم من فوووووق لحالهم لكن الله فوقهم.

  2. المشكلة الاولى في نادي النصر الحراسة مدري مين يختارهم . ثاني اكبر مشكلة في النصر المدافعين جدا سيئين جدا ومشكلة المدافيعين من كم سنه موجودة ولاحاولو يجيبو مدافعين جدد بكفاءه عاليه . وثالث شي لايوجد روح ولا انتمئ لنادي وكمان ولايوجد انسجام بين الاعبين كل واحد منهم يلعب لحالة ولنفسه

  3. الزعيم لا يوجد له منافس نهائيا ومهما فعل الفقراوي او جاب لاعبين فلن يستطيع مقارعة الزعيم لان الزعيم كعبه عالي وبقوه على ما يسمى القواطي
    الى الامام يازعيم وبالتوفيق ان شاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *